حدائق تايلاند

افضل حدائق شنغماي تايلاند

سوف اقدم لكم كافة المعلومات التي تحتاجونها حول افضل حدائق شنغماي تايلاند من أجل القيام بتجربة ترفيهية رائعة بين الحدائق المختلفة الموجودة في مدينة شنغماي بتايلاند

افضل حدائق شنغماي تايلاند

1- حديقة حيوان من افضل حدائق شنغماي تايلاند

افضل حدائق شنغماي تايلاند

  • العنوان : 100 Huay Kaew Rd, Tambon Su Thep, Mueang Chiang Mai District, Chiang Mai 50200، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

هناك أنواع كثيرة من الحيوانات يمكن رؤيتها. لكن هناك العديد من الأماكن المغلقة أمام الزوار. مثل منطقة الغزلان ، منطقة الثلج ، الآن مغلقة للتجديد.

حديقة الحيوانات كبيرة ، ولكن إذا لم تكن في عجلة من أمرك ، يمكنك المشي ببطء لرؤية الحيوانات في كل منطقة. ولكن إذا كنت لا تستطيع المشي ، فهناك خدمة ترام مقابل 40 باهت لكل شخص أو إذا كنت تريد المزيد من المرونة ، فهناك خدمة عربة الغولف مقابل 350 بات في الساعة.

أما بالنسبة للأكواريوم ، فإن قسم أسماك المياه العذبة جيد جدًا. هناك العديد من أنواع الأسماك المختلفة. نفق طويل مدهش تحت الماء أما بالنسبة لأسماك المياه المالحة ، فأنا أرى فقط المهرجين وأسماك القرش ذات الرؤوس السوداء في الغالب ، لكن الأمر يستحق الثمن.

للمزيد عن حديقة حيوان شنغماي اضغط هنا

2- حديقة السفاري الليلي من افضل حدائق شنغماي

افضل حدائق شنغماي

  • العنوان :33, Nong Kwai, Hang Dong District, Chiang Mai 50230، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

تشمل انواع كثيرة من الحيوانات وتعتبر من افضل انشطة السياحة في شنغماي خاصة للعائلات مع الأطفال، يمكنكم ركوب الحافلة والاستمتاع بجولة في حديقة الحيوانات ومشاهدتهم عن كثب، يمكنك اطعامهم وحتى لمسهم. ومشاهدة العروض التي تقدمها العديد من الحيوانات في حديقة السفاري الليلية بشنغماي مثل الدببة والنمور والاسود، كما يمكنكم التقاط صور شخصية مع النمور برفقة المدربين وتتوفر عروض لاعبي الخفة حيث يقام عرض كل ساعة و مشاهدة عرض النافورة الراقصة المميز جداً بالأضواء الليلية والمحبوب لدى الكثيرين.

للمزيد عن حديقة السفاري الليلي شنغماي اضغط هنا

3- رويال بارك افضل حدائق شنغماي تايلاند

حديقة ف شنغماى

  • العنوان : 334, Mueang Chiang Mai District, Chiang Mai 50100، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

الحديقة تفتح كل يوم. تكلفة التذكرة 100-200 باهت للشخص الواحد. تتوفر خدمة نقل مجانية كل 15 دقيقة. يمكنك أيضًا استئجار دراجة هوائية مقابل 60-100 باهت ليوم كامل. نحن نحب ركوب الدراجة هنا. يمكننا التوقف في أي مكان للصور والسير في وتيرتنا الخاصة. لا يوجد الكثير من الأشخاص لذا يمكنك الاستمتاع بالمكان بأكمله. ومع ذلك ، فإن العديد من الأجنحة ليست في حالة جيدة (كما كان الحال عند افتتاحها في عام 2006). عموما نحن نتمتع بيومنا هنا كثيرا

للمزيد عن رويال بارك شنغماي اضغط هنا

4- منتزه جراند كانيون المائي شنغماي

حديقة ف شنغماى

  • العنوان : 202 ถนน เลียบคลองชลประทาน Nam Phrae, Hang Dong District, Chiang Mai 50230، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

منتزه مائي للممارسة الالعاب المائيه أو الجلوس للاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الجميلة المكونة من الارتفاعات العالية وتصميمها الهندسي الطبيعي من غير التدخل البشري .. طبعا المياه اقل من مستوى الأرض بما يقارب المائة متر او اكثر وهي عميقة.. اسعار الدخول متفاوتة مع ممارسة الألعاب أو بدونها .. توجد جميع الخدمات للزوار تقريباً .. المنتزه يتكون من اثنين أو منتزهين لكل واحد مدخل خاص به مع الرسوم المالية مع اختلاف الممارسات الرياضية الموجودة في المنتزه .. يستحق الزيارة

للمزيد عن منتزه جراند كانيون المائي اضغط هنا

5- حديقة الملكة سيريكيت النباتية افضل حدائق شنغماي تايلاند

افخم حدائق شنغماي تايلاند

  • العنوان : 100 หมู่ 9 Mae Raem, Mae Rim District, Chiang Mai 50180، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

مجموعة رائعة من النباتات. تعجبني الطريقة التي قاموا بها بتجميع النباتات معًا من نوع / خصائص معينة في كل من البيوت الزجاجية العشرة المغطاة. على سبيل المثال ، لديك دفيئة مليئة بالنباتات آكلة اللحوم والنباتات القاحلة والنباتات المائية والبروميلياد والنباتات الطبية وما إلى ذلك. أكبر دفيئة هي الغابة الاستوائية الرائعة التي تكتمل بممر عالي المستوى ورذاذ الماء. من اللافت للنظر أنه دخول مجاني لأكثر من 60 عامًا. توجد أيضًا حديقة ورود جميلة في الهواء الطلق تشتهر بالناس التايلانديين الراغبين في التقاط صور سيلفي

للمزيد عن حديقة الملكة سيريكيت النباتية شنغماي اضغط هنا

6- حديقة تويكول النباتية شنغماي

حدائق شنغماي تايلاند

  • العنوان : 118 Chiang Mai , Route 118, Choeng Doi, Doi Saket District, Chiang Mai 50220، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

الإقامة في وسط الطبيعة في 302 راي مع أنشطة مختلفة حديقة حيوانات كاملة ملعب للأطفال ، وحمام سباحة ، وغير ذلك الكثير .. منتجع قرية هورايزون وحديقة تويتشول النباتية ، شيانغ ماي ، مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة على طراز لانا للاختيار من بينها. في وسط أجمل طبيعة ، ستكون مظللة وخضراء في كل مكان تنظر إليه. الأهم من ذلك ، هناك العديد من الأنشطة التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها معًا. سيكون أهم ما يميز الأطفال في هذا المنزل هو الأنشطة الحتمية لإطعام الحيوانات. لأن لديهم هنا حديقة حيوانات بها العديد من الحيوانات ، الصغيرة والكبيرة ، للأطفال لإطعام ولمس بعضهم البعض بطريقة قريبة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد هنا أيضًا ملعب واسع جدًا.

للمزيد عن حديقة تويكول النباتية شنغماي اضغط هنا

7- حديقة Elephant Jungle Sanctuary افضل حدائق شنغماي تايلاند

افضل حدائق شنغماي تايلاند

  • العنوان : 119 10 Tha Phae Road, Tambon Chang Moi, Mueang Chiang Mai District, Chiang Mai 50100، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

بمجرد وصولك ، تحصل على شرح عن الأفيال وكيفية التعامل معها من خلال مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية.
يسُمح بإطعام الفيلة بالموز والبطيخ يسمح لنا أن نستحمهم في الماء مع الأفيال ، ثم نستحمهم بالطين. عندما اكتفيت الأفيال ، توقفوا. يا لها من تجربة رائعة!
بعد ذلك ستتاح لك الفرصة للاستحمام وتغيير نفسك. بعد ذلك ، كان عشاء تايلاندي لذيذ (نباتي جزئيًا) جاهزًا.
هناك متسع كبير لطرح الأسئلة على المرشدين وقيل لنا أيضًا حقائق ممتعة.
يوجد كشك صغير لشراء الهدايا التذكارية. تحصل على زجاجة مياه واحدة مجانًا ، ويمكنك الحصول على مشروبات أخرى مقابل رسوم رمزية.

من الحكمة إحضار ملابس سباحة ومجموعة إضافية من الملابس ، بما في ذلك أحذية مائية ومنشفة. أحضر معك أيضًا واقٍ من الشمس ورذاذ الحشرات.

للمزيد عن حديقة Elephant Jungle Sanctuary شنغماي  اضغط هنا