حدائق تركيا

الحياة بارك HayatPark انطاليا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

الحياة بارك HayatPark انطاليا مكان جميل في المدينة يمكنك الذهاب مع عائلتك وقضاء وقت ممتع و احصل على الكراسي الخاصة بك ووجباتك أيضا ودع الأطفال يستمتعون في الحديقة ، واستمتع.

موقع الحياة بارك HayatPark انطاليا

  • العنوان : Öğretmenevleri, 957. Sk. No:4, 07100 Konyaaltı/Antalya, تركيا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع الحياة بارك HayatPark انطاليا

مواعيد الحياة بارك HayatPark انطاليا ورقم هاتفه

  • السبت، ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الأحد، ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الاثنين، ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الثلاثاء، ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الأربعاء، ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الخميس، ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الجمعة، ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص

رقم الهاتف: 905375208844+

أسعار الدخول إلى حديقة

  • الدخول مجاني
  • يوجد ملعب تنس وإيجار مضرب بقيمة 50 ليرة / ساعة
  • يمكن للأطفال الاشتراك في قسم ، ودفع شهري قدره 350 ليرة مقابل 8 دروس.

HayatPark انطاليا

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

الحديقة مثالية للعائلات وللاحتفال بأعياد الميلاد في الطبيعة وللتنزه مع الأطفال وللحصول على الإلهام من الطبيعة. مكان هادئ جدا به العديد من المحلات التجارية ومؤسسات الدولة والمقاهي حيث الاسعار متدنية جدا.

يوجد ملعب تنس وإيجار مضرب بقيمة 50 ليرة / ساعة ، ويمكن للأطفال الاشتراك في قسم ، ودفع شهري قدره 350 ليرة مقابل 8 دروس.

ويوجد العديد من “الأنهار” الاصطناعية ، والنوافير ، والمنحوتات الحيوانية في الحديقة ، وهناك حديقة نباتية صغيرة تحمل أسماء النباتات ، وحوالي 3 ملاعب وملعب واحد مع معدات التمرين. على الرغم من العدد الكبير من الناس ، فهو مكان مريح وهادئ بشكل لا يصدق ، ويمكنكم سماع غناء الطيور ، وغمغمة النوافير. لقد فوجئت أنه بعد التجول في المنتزه بأكمله ، لم يتم العثور على أي قمامة ، كما لو كنت في أوروبا.

تعليقات الزوار عن الحياة بارك HayatPark انطاليا

حسن

أستطيع أن أقول إنها الخدمة المناسبة الوحيدة والوحيدة التي تقدمها بلدية كونيالتي. المنطقة كبيرة جدًا وليست مزدحمة بالرغم من تواجد الكثير من الناس. الأسعار معقولة ، لكن الخدمة سيئة. لقد أكلت في مطعم الشواء من قبل ، لكن اللحم لم يكن جيدًا هذه المرة ، دعني أوضح ما يلي: هل من الممكن تذوق نفس الشيء في جميع أنواع الهامبرغر وكرات اللحم المشوية وكرات اللحم المكسوة بالبلاط؟ الموظفون غير مهتمين للغاية ، فهم يتجولون ، العدد كافٍ ، لكن هناك عمل غير فعال. في المطعم المشوي ، لا يمكن فتح نظام المظلة القابل للسحب والنوافذ الجانبية لأن جميعها معيبة. على الرغم من وجود مساحة خضراء واسعة وفارغة أمام المستورنت ، إلا أنها غير كافية لعدم وجود طاولة. الجداول الموجودة أبعد من المنطقة الخضراء؟ الغابة جميلة ، والمناظر الطبيعية جميلة ، يمكنك إحضار كرسي طاولتك والاستمتاع بنزهة تريدها دون إشعال النار. سيكون أفضل بكثير إذا تم حل المشاكل المتعلقة بالعمل.

نور

حديقة الحياة هي بمثابة واحة في الصحراء ، حديقة مبنية في بستان بين أكوام خرسانية ، ومسارات للمشي ، وملاعب تنس ، وحدائق شاي ، ويوجد مطعم في وسط Hayat Grill. مناسب أيضًا لشركة فيات. شكراً لبلدية قونية

 بعض المعلومات حول الحديقة

وسط المدينة حيث يمكنك الهروب من المدينة والاحتماء والسلام وجمال الأشجار وانسجام الحشرات وزقزقة الطيور وهواء نقي … مكان رائع يفعل ذلك لا تتنازل عن الجودة التي تقدمها بلدية كونيالتي لأهالي أنطاليا … تكلفة قليلة لشاربي الشاي خدمة الشاي مناسبة لجميع الخدمات الأخرى

الحياة بارك HayatPark انطاليا