مصر

السوق القديم شرم الشيخ – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

السوق القديم شرم الشيخ سوق حديث في البلدة القديمة يحيط بـ “مسجد الصحابة” ويشتهر بالتوابل والعطور والملابس ومأكولات الشارع

موقع السوق القديم شرم الشيخ

  • العنوان : قسم شرم الشيخ، جنوب سيناء 8761135
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

السوق القديم شرم الشيخ

مواعيد السوق القديم شرم الشيخ ورقم هاتفه

  • السبت، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأحد، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الاثنين، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الثلاثاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأربعاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الخميس، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الجمعة، نعمل على مدار 24 ساعة

رقم الهاتف: 01018683119

أهم الخدمات المتوفرة في هذه المكان

انشطة يمكنك القيام بها في السوق القديم شرم الشيخ
يمكنك ابتياع عدد كبير من الهدايا التذكارية للأهل والأصدقاء في السوق القديم، حيث تتنوع المتاجر ما بين الحقائب والأحذية الجلدية، الاكسسوارات الملونة والملابس الصيفية وغيرها.

توفر منطقة السوق القديمة مساحة للعروض المسرحية، التي تستطيع على مدار العام فرق متنوعة. يمكنك الاستمتاع بعروض السيرك، السحر، الرقص، الفنون الشعبية وغيرها برفقة الأصدقاء.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذه العروض المسرحية وأنت تحتسي مشروبك المفضل بأحد المقاهي المُطلة على مسرح السوق القديم، كما يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة عشاء أو وجبة خفيفة.
إذا كنت ترغب في تجربة شئ جديد فإن استئجار الجِمال والتقاط الصور التذكارية بجوارها، ربما تكون فكرة جيدة.

موقع السوق القديم شرم الشيخ

تعليقات الزوار عن السوق القديم شرم الشيخ

هانى تميم

يشمل العديد من الانشطة و خصوصا محلات البخور و العطور التي تمتاز بها منطقة شرم الشيخ بالاضافة الي محلات الملابس البدوية و الشيش و المطاعم بالاضافة الي المنطقة الترفيهية المقامة علي الجبل و شلالات المياة و القعدات و الكافتريات العالية و اجمل ما في المنطقة هو المسجد الكبير التي تشتهر به مدينة شرم الشيخ و يلفت انتباة العديد من الاجانب للتصوير بجانبة نظرا لطرازة المعماري المختلف كما يمكنك في حالة الرغبة ركوب الجمال المتواجدة في جميع انحاء المكان

Toot Toot

مكان رائع جدا من حيث النظافه والتعامل وكل شي فيه رائع.. التسوق جميل طبعا اسعار سياحيه وممكن تكاسر معاهم..ومسجد الصحابه جميييل جدا طبعا هو مسمى فقط يعني ماله تاريخ صحابه… في مطاعم الفارس بس ماجربناه بس في مطعم المصريين رااااائع جدا

Refaat El Bagoury

من الأماكن التي يجب أن تزورها في شرم الشيخ . تجد في هذا السوق غالبية طلباتك اليومية . كذلك محلات العطارة و الهدايا و التي تقبل الفصال في الأسعار . هذا بخلاف مسجد الصحابة الجديد و الذي يعتبر تحفة معمارية بحق ..

 بعض المعلومات حول المكان

يعد من أكثر مناطق السياحة في شرم الشيخ ثراءً ثقافيًا وحضاريًا، يجمع بين التاريخ والحاضر بشكل خلاب ومع وجود منافذ التسوق يُصبح السواق واحدًا من أهم مراكز السياحة في مصر على الاطلاق.

يقع السوق في قلب المدينة ويتميز بمساراته المُتعرجة التي تمتلئ على الجانبين بمحلات الملابس، المقاهي والمطاعم بالإضافة إلى مراكز الجذب والترفيه مع مسجد بالطوب الأحمر. تربط المواصلات العامة السوق بباقي المدينة.

السوق القديم شرم