حدائق تايلاند

المتحف الاستكشافي للاطفال تايلاند – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

المتحف الاستكشافي للاطفال تايلاند مكان مقابل منتزه السكة الحديد. يوجد العديد من أماكن وقوف السيارات بالداخل و مواقف السيارات مجانية و رسوم الدخول مجانية ولكن يجب أن تظهر نتائج اختبار اللعاب للأطفال الذين يأتون نوصي بالحضور إلى الأطفال والأحفاد

موقع المتحف الاستكشافي للاطفال تايلاند

  • العنوان : 810 Kamphaeng Phet 4 Rd, Chatuchak, Bangkok 10900، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

المتحف الاستكشافي للاطفال تايلاند

مواعيد المتحف الاستكشافي للاطفال تايلاند ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الاثنين، مغلق
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٤:٠٠م

رقم الهاتف: +6622724500

أسعار الدخول إلى المكان

  • الدخول مجاني

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

يوجد مبنى من شركة يونيليفر ، هذا المبنى جيد ، نظيف ، جيد ، مبنى جديد. يمكنك الذهاب والمراقبة ، وستكون الأنشطة فيه تقنية جديدة ، إنها ممتعة ، يحبها الأطفال.

لا يزال المبنى الآخر الذي توجد فيه الديناصورات للحفر واللعب الآن مغلقًا ، وهناك نزهة في الطابق السفلي لمشاهدة الديناصورات.

وهناك منطقة نشاط أعلاه مثل صنع المواد الغذائية. مدينة بانوراما ، مدينة نموذجية ، لعب الأطفال

المتحف الاستكشافي للاطفال

تعليقات الزوار عن المتحف الاستكشافي للاطفال تايلاند

J&J Story

مزدحم للغاية. يجب أن تنتظر ساحة انتظار السيارات بعض الوقت حتى يتم إيقافها ، لكن لا بأس ، المنطقة كبيرة جدًا ، بعض المناطق ليست مفتوحة للخدمة ، فهي مغلقة للتنظيف في بعض الأوقات. قد تضطر إلى انتظار تنشيط الخدمة حولها
لأن هناك الكثير من الناس ، وهناك العديد من الأطفال ، لذلك هناك بعض المناطق الممتلئة ولا يمكنها اللعب.

في الخارج ، توجد معدات لعب للأطفال مناسبة للأطفال الأكبر سنًا لأن هناك تسلقًا من أحد المرتفعات ، ويجب على الآباء مراقبة الأطفال ، فهذا أمر ممتع.

PeekapooTV

هناك العديد من ألعاب الأطفال التي يمكنها ذلك تعزيز التجربة الخيال للأطفال في سن التعلم جيدًا ، مثل بيوت الأشجار ، والملاعب ، واللاعبين الكبار لتسلق الأطفال ، ومناطق النافورات للأطفال للاستمتاع بالنافورات ، وملاعب التدريب لتعلم قواعد المرور ، وغرفة ألعاب الشعار ، ومبنى التعلم محاكاة المهن المختلفة ، حفر الرمال الأحفورية للديناصورات. و أكثر من ذلك بكثير يمكن للأطفال قضاء ساعات في المباني والمناطق المختلفة. وأيضًا لا يتعين عليك دفع ثمنها لكن وقوف السيارات محدود. إذا كان موقف السيارات ممتلئًا ، فيمكن استخدام موقف السيارات القريب من مركز التسوق. لكن هناك رسوم خدمة منفصلة.

 بعض المعلومات حول المكان

مكان رائع للأطفال أكبر من 3 سنوات و لا يوجد محل لبيع المواد الغذائية ، لذا من الأفضل إحضار شيء للأكل والشراب. لا توجد رسوم ولديهم العديد من الأنشطة والألعاب والمعدات ، لذا يمكنك الإسراع هنا طوال اليوم. أنت فقط بحاجة إلى القدرة على التحمل للجري خلف أطفالك.

المتحف الاستكشافي