مولات تايلاند

بانتيب بلازا مول شنغماي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

بانتيب بلازا مول شنغماي الطابق الأول عبارة عن متجر لبيع ملحقات الأجهزة المحمولة ، والطابق الثاني عبارة عن متجر كمبيوتر..بالإضافة إلى ذلك ، يوجد BigC في الطابق الأول من هذا المبنى ، والفواكه والحلويات والأطباق الجانبية والخبز وما إلى ذلك رخيصة ، لذا فإن شراء الفاكهة هنا أرخص من السوق الليلي ، ويتم تنظيفها وتعبئتها

موقع بانتيب بلازا مول شنغماي

  • العنوان : 152/1 Changklan Rd, Tambon Chang Khlan, Mueang Chiang Mai District, Chiang Mai 50100، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

بانتيب بلازا مول

مواعيد بانتيب بلازا مول شنغماي ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الاحد ، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الاتنين، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الاربعاء، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الجمعه، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م

رقم الهاتف: +6653288383

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

أفضل مكان في المدينة للعثور على الهاتف المحمول والكمبيوتر ، لإصلاحهما أو لتغيير أجزاء جديدة. عدد قليل من المحلات التجارية للكاميرات والطابعات.
يوجد في الطابق الأرضي سوبر ماركت وطعام وملابس. وقوف السيارات متاح.

تعليقات الزوار عن بانتيب بلازا مول شنغماي

Mr.A Thumrongrut

في قلب المدينة يوجد مكان للجلوس والقيام بالأنشطة نادي ألعاب الطاولة ، التربية الخاصة ، هايبر ماركت يوجد مطعم للوجبات السريعة. مشروبات مختلفة متجر أدوات الهاتف الذكي لكن مخازن منتجات معدات تكنولوجيا المعلومات أقل بكثير بسبب الظروف الاقتصادية.
مباشرة في وسط المدينة هناك مكان جلوس لممارسة الأنشطة. نادي ألعاب الطاولة ، دروس خاصة ، محلات السوبر ماركت. يوجد مطعم للوجبات السريعة. مختلف المشروبات متجر الأدوات الذكية للهواتف الذكية ولكن يتم تقليل متاجر منتجات تكنولوجيا المعلومات بشكل كبير بسبب الوضع الاقتصادي.

‪Nutchanun Bumrung

متعدد الأقسام عادةً ما يكون هذا المركز التجاري أقل ازدحامًا بالفعل ، وعندما يكون COVID أقل ازدحامًا من ذي قبل. تم إغلاق العديد من المتاجر. مثل Khao Kaeng و Crepe Shop ، لا يوجد المزيد من الناس الذين يأتون إلى هنا هم أطفال. لا يزال هناك العديد من أنشطة النادي المنظمة. من فضلك دع بانتيب شوب يقاتل. أريد أن يعود طريق Night Bazaar إلى الحياة مرة أخرى.

 بعض المعلومات حول المول

يحتوي هذا المركز التجاري على العديد من أكشاك الهواتف المحمولة التي تبيع كل شيء من الملحقات إلى بنوك الطاقة. اشتريت شاحنًا لأنني ماتت وكان هناك العديد من الخيارات وتمكنت من التسوق. من المحتمل أن يكون هذا هو المتجر الوحيد لجميع احتياجات الكمبيوتر والهاتف المحمول في شيانغ ماي. يوجد أيضًا سوبر ماركت وقاعة طعام.

بانتيب بلازا مول شنغماي