حدائق تركيا

حديقة يافوز أوزكان أنطاليا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

حديقة يافوز أوزكان أنطاليا واحدة من أجمل الحدائق في أنطاليا. تجعل النوافير والمقاعد المريحة والألوان المتغيرة للأضواء في المساء من هذه الواحة الخضراء محطة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بين الأنشطة الأخرى، يمكن اخذ الطعام من المطاعم القريبة وتناوله هنا

موقع حديقة يافوز أوزكان أنطاليا

  • العنوان : Bahçelievler, Deniz, Konyaaltı Cd. No:1, 07050 Muratpaşa/Antalya, تركيا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مواعيد حديقة يافوز أوزكان أنطاليا

مواعيد حديقة يافوز أوزكان أنطاليا

  • السبت، ٨:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الاثنين، ٨:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الأحد، مغلق
  • الثلاثاء، ٨:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الأربعاء، ٨:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الخميس، ٨:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الجمعة، ٨:٠٠ص–١٠:٠٠م

أسعار الدخول إلى حديقة

  • الدخول مجاني

حديقة يافوز أوزكان أنطاليا

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

حديقة جميلة بها شلال طافوا. لقد أذهلتني جمالها الذي يجب رؤيته حتى يتم تقديره. الصور هي إذا شلالات رائعة في الحياة الواقعية. الشاطئ هو شاطئ كينياتا الذي يقع غرب المدينة القديمة بحوالي 5 كيلومترات. تبدو الصخرة قريبة من الشاطئ ولكنها في الواقع في البحر المفتوح ويمكنك الصعود إليها من نقاط معينة والغوص في المحيط. إذا كانت الأمواج متقطعة ، فيمكنك قطعها من خلال النتوءات الخشنة على الصخر.

تعليقات الزوار عن حديقة يافوز أوزكان أنطاليا

Barış Çatalkaya

هذه الحديقة ساحرة! إنه طويل وواسع ويحتوي على العديد من المستويات بحيث يمكنك رؤية العديد من العروض المختلفة بمجرد التحرك على بعد بضعة أقدام. يتم صيانتها جيدًا بالإضافة إلى وجود قطط في كل مكان! بعضها أكثر ودًا من البعض الآخر ولكنه يضيف إلى أجواء لطيفة.

Azize Can

حديقة جميلة مع إطلالة جميلة على البحر. كما يبدو أنها موطن للعديد من القطط المحلية. سيكون من الأفضل أن يكون الزائرون أكثر احترامًا لهذا المنتجع الطبيعي ، حيث يوجد الكثير من القمامة ، أن يترك بعض الناس على المقاعد أو على المروج (عار!).

حدائق رائعة إطلالات رائعة على ميناء كاليسي والخليج والبحر. الكثير من الأماكن للجلوس في الظل والاسترخاء والاستمتاع

Shahida

منظر الحديقة جميل لكن الحديقة تحتاج إلى عناية. توجد مشاكل جدية في النظافة والنظافة في المنتزه. خاصة المناظر الطبيعية هناك كومة من القمامة على الجانب الآخر من الحواجز. أنا في انتظار جمال المناظر الطبيعية ليبرز في المقدمة. هناك أماكن للجلوس. إنه مكان جميل مقابل منظر مرسى أنطاليا ، مكان تذهب إليه لتناول الشاي والشراب ، لكن كما قلت ، لديهم بعض النواقص من حيث النظافة ، وعادة ما يأتي الأشخاص الذين يشربون الخمر إلى الجانب الأيمن من منتزه. أعتقد أنه سيكون من المفيد لك تقييمه وفقًا لذلك. مسار المشي أدناه منطقي للغاية ومدروس جيدًا.المشكلة الوحيدة هي أنه إذا تم العثور على حل للتنظيف ، فأنا أعتقد أنه سيكون هناك المزيد من الجمال ، شكرًا لكل من ساهم.

 بعض المعلومات حول الحديقة

ساحة صغيرة يقع في نهاية شارع كونلوك مطلة على البحر تحوي تدرجات باتجاه البحر فيها مقاعد خشبية طويلة تنفع للعوائل وكلما هبطت في تدرجات يكون تيار الرياح اقوى واكثر برودة
موقع حديقة يافوز أوزكان أنطاليا