حدائق تايلاند

شلال نا موانج في كوساموي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

شلال نا موانج في كوساموي مكان رائع به الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها ، ولم يكن مسار المشي لمسافات طويلة سهلاً حيث كان التسلق شديد الانحدار وزلقاً في وقت ما ، لكن الأمر كان يستحق العناء

موقع شلال نا موانج في كوساموي

  • العنوان : FXCR+W59, Tambon Na Mueang, Ko Samui District, Surat Thani 84140، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

شلال نا موانج

مواعيد شلال نا موانج في كوساموي

  • السبت، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأحد، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الثلاثاء، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأربعاء، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعة، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م

أسعار الدخول إلى المكان

  • الدخول مجاني

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

شلال شهير في منطقة كوه ساموي يستغرق حوالي نصف ساعة من الرصيف ، وينبع الشلال هنا من جبل كبير في وسط الجزيرة. عند الهبوط من جرف بارتفاع 30-40 مترًا وعرضه 20 مترًا ، صنفته إدارة الغابات الملكية الآن على أنها منتزه غابة Na Muang Waterfall. بمساحة حوالي 10 ري ، عهد الملك راما الخامس وجلالة الملك اعتدت المجيء ورؤية هذا الشلال بركة كبيرة غالبا ما ينزل إليها السائحون للعب ، ولكن يجب توخي الحذر مع الصخور في المسبح لأنها قد تكون خطيرة. منطقة الشلال لها جو مظلل لأنها مغطاة بأشجار كبيرة جدا. إنه شلال جميل في وسط مزارع جوز الهند وبساتين الفاكهة للقرويين في منتصف موسم الأمطار ، سيكون هناك المزيد من المياه وأجمل من الفترات الأخرى.

شلال نا موانج في كوساموي

تعليقات الزوار عن شلال نا موانج في كوساموي

Dawid

في حد ذاته قطعة جميلة من الطبيعة. يمكنك التقاط صور جيدة وأنت في وسط الطبيعة. لسوء الحظ ، فإن المرفق متدهور قليلاً – لم يعد من الممكن القيام بالزلاقات المائية والانزلاق. ربما يكون خارج الترتيب. لكن على خلاف ذلك لطيف. يمكنك السباحة هناك أيضًا. لكن عليك أن تكون حذرًا في المكان الذي تخطو فيه ، وإلا فقد يكون ذلك خطيرًا.

يستحق ذلك حقًا. منظر رائع ، جميل بشكل لا يصدق. نعال في حقيبة الظهر ، وأحذية متينة للصعود ، وارتداء ملابس السباحة ولا تنس مشروباتك. في الجزء العلوي يمكنك الاستمتاع بحمام صغير مع جو حقيقي.

Sarah Mu

نزهة صغيرة على جبل صخري شديد الانحدار في الغالب يستغرق حوالي ساعة واحدة وتصل إلى موقع رائع الجمال يبدو كما لو أنه تم صنعه من أجل صناعة صور رائعة. ليس لمجموع dweebs. يجب أن تكون لائقًا بشكل كافٍ على الأقل ولديك أكثر من أرخص شبشب الشاطئ لارتدائه. بشكل عام: يستحق كل هذا العناء!

 بعض المعلومات حول المكان

مكان رائع مع مناظر خلابة. تأكد من ارتداء الأحذية المناسبة للرحلة كن حذرًا على الصخور ، شلال نو موانغ Na Mueang Waterfall كوساموي يقع هذا الشلال بجنوب جزيرة كوساموي التايلاندية في مُنتصف المسافة بين ناثون وشاطئ لامي. هناك شلالان يحملان الاسم نقسه ويبلغ ارتفاعه نحو 12 متراً الأول أكبر من الثاني، يبعد الثاني عن مكان الأول حوالي 30 دقيقة سيراً على الأقدام بعد تجاوز المدخل وموقف السيارات.. يمكن الصعود للشلال عن طريق أستجأرفيلة مع السائق والتمتع بالسباحة في مياه الشلال لكن كما ذكرنا سابقاً يجب الحذر من الصخور الزلاقة والحادة جربوا أحذية الرحالة .. ستجدون أثناء الصعود للشلال والنزول منه العديد من الاكشاك التي تبيع التذكارات والهدايا وبعض الخفايف من السناك عالم كودة السياحي

موقع شلال نا موانج في كوساموي