حدائق تايلاند

عالم باتايا دولفين – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

عالم باتايا دولفين مكان مناسب للعائلة ومجموعة الأصدقاء ومساحة واسعة لوقوف السيارات ويوفر أنشطة للعب مثل إطعام الماعز وإطلاق البنادق الهوائية وإنشاء منطقة للعب الأطفال انظر إلى الألعاب القديمة ومشاهدة عرض الدولفين الدلافين لطيفة للغاية وذكية

موقع عالم باتايا دولفين

  • العنوان :44/8 ม.9 Muang Pattaya, Bang Lamung District, Chon Buri 20150، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

عالم باتايا دولفين

مواعيد عالم باتايا دولفين

  • السبت، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأحد، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الثلاثاء، مغلق
  • الأربعاء، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعة، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م

أسعار الدخول إلى حديقة

  • الدخول 300 باهت

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

يوجد الدلافين الجميلة والرائعة ، لديهم أيضًا بعض الأنشطة الأخرى في الداخل مثل إطعام الأغنام وإطلاق النار بالبندقية الحقيقية وإطلاق النار بالبندقية الهوائية ومتحف الألعاب القديم. احذر ، عرض الدلافين يتحدث التايلاندية فقط ولكن لا يزال بإمكان الأجانب الاستمتاع بالعروض.

موقع عالم باتايا دولفين

تعليقات الزوار عن عالم باتايا دولفين

حربي

مخلوق ذكي يمكنك اللعب به ، متعة كبيرة لأطفالك ، سيطلب من أطفالك إطعامهم من أيديهم ، وإعطاء خمسة عالية للدلافين والوجوه المبتسمة للدلافين ستجعلك تخرج كل أفكارك. الدلافين الراقصة على نغمة الدي جيه هي منظر رائع.

يقع على مشارف باتايا ويمكن الوصول إلى المكان عن طريق سيارة أجرة. يعد عرض الدولفين لمدة 40 دقيقة عامل الجذب الرئيسي حيث يوجد مكان لإطعام الماعز والدجاج للأطفال الأصغر سنًا بخلاف ذلك المرفق ، كما يضم متحفًا للألعاب يعرض الألعاب من الخمسينيات حتى الآن. إذا كنت في عروض الدلافين ، فإن المكان يستحق الزيارة خصيصًا للأطفال الذين لم يشاهدوا عروض الدلافين من قبل. في نهاية العرض ، سمحوا لك بإطعام الدلافين حيث يمكنك حتى لمسها. عادة ما تكون غير مزدحمة ولكن يجب عليك التحقق من توقيتها قبل الزيارة حيث يتم إغلاق المكان مبكرًا.

نور

ذهبت إلى هناك في أيام الأسبوع ، لذلك لست متأكدًا مما إذا كان مشغولاً في عطلة نهاية الأسبوع. لم يكن هناك الكثير من الأشياء للقيام بها ، كانت الألعاب سهلة للغاية. كانت عربة الخيول قديمة مثلها مثل الحصان. كانت الدلافين 3 في العرض. بدوا متعبين. (كنت هناك في العرض 15:00 مساءً) لم تعد الأنثى تريد أن تلعب الكرة بعد الآن. في نهاية العرض ، يمكنك التقاط صور مع الدلفين. 300 باهت للتصوير من هذا القبيل. مرة أخرى ، شعرت بالأسف الشديد للدلافين عندما سألت عن عمرها؟ … كان أحدهم في الخامسة والثلاثين من عمره ، والآخر في أوائل الأربعينيات من عمره وآخر واحد لم أسأله. بدلاً من ذلك ، للاستمتاع بالعرض ، شعرت بالأسف تجاه الدلافين والمكان لم يمنحك ردود فعل إيجابية.

Thai Thani

بالإضافة إلى مشاهدة قدرة المدربين على التواصل مع الدلافين. في عروض مختلفة في 40 دقيقة ، هناك أيضًا العديد من الأنشطة الأخرى للاستمتاع (في أيام الأسبوع ، سيتم إغلاق العديد من البرامج ، مثل إطلاق النار من بندقية (أسلحة حقيقية).

 بعض المعلومات حول الحديقة

مكان رائع لمشاهدة عرض الدلافين عند زيارة باتايا
تقع المنطقة في الضواحي ، لذا اذهب بسيارة أجرة ذهابًا وإيابًا لزيارة المكان
أفضل جزء في نهاية العرض يسمحون لك بالنقر فوق الصور مع الدلافين

تقوم الدلافين بالعديد من الأنشطة في المعرض.
يجب أن تذهب مكان إذا كنت مسافرا مع الأطفال

عالم باتايا