حدائق اليونان

متحف الأكروبولس اثينا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

متحف الأكروبولس اثينا لعشاق المتاحف ، انصحكم بقوه بهذا والافضل يكون معكم مترجم آلي ، الدخول 5 يورو للشخص ، وهو 3 طوابق على ما اظن لكن مرتب للغايه وفيه آثار اغريقيه مع شرح مفصل لها ..

موقع متحف الأكروبولس اثينا

  • العنوان : Dionysiou Areopagitou 15, Athina 117 42، اليونان
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

متحف الأكروبولس اثينا

مواعيد متحف الأكروبولس اثينا ورقم هاتفه

  • السبت، ٩:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الاحد، ٩:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الاثنين، ٩:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الثلاثاء، ٩:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الاربعاء، ٩:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الخميس، ٨٩٠٠ص–٥:٠٠م

رقم الهاتف: +302109000900

أسعار الدخول إلى المكان

  • الدخول 10 يورو

موقع متحف الأكروبولس اثينا

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

متحف رائع. التصميم مذهل. لديك أثينا القديمة حرفيا في الطابق الأرضي ، والتي يمكنك مشاهدتها من خلال أرضية المتحف في عدد من المواقع ، أو ببساطة يمكنك السير إلى الموقع من خلال مدخل جانبي. تعد التذكرة عبر الإنترنت رائعة لتخطي الخطوط ناهيك عن أنه يمكنك دفع 5 يورو إضافية للحصول على جولة صوتية في المتحف. تماما يستحق ذلك في رأيي. أوصي أيضًا بالذهاب ليلاً إذا استطعت. شيء ما عن الداخل الأبيض والفن ممزوجًا بالدعم المظلم لسماء الليل من خلال النوافذ العملاقة التي تتيح لك التركيز أكثر.

تعليقات الزوار عن متحف الأكروبولس اثينا

Majdi

متحف جميل قضيت فيه ساعة ونص يحكي عن تاريخ الاكروبلس كان فيه زحمة وصف طويل للتذاكر عشلن كذا الافضل انك تشتري التذاكر اونلاين ، المتحف كان ينقصه دليل صوتي عشان يعطيك معلومات اكثر عن مل مكان او قطعة او تحفة مثل متاحف الاندلس وروما .

نور

متحف رائع ، أعتقد أنه من بين أفضل المعالم السياحية في أثينا! لقد أرفقت الكثير من الصور لأن المعرض مذهل للغاية! مشرق للغاية من الداخل ، جو محبوب ، الكثير من التاريخ والفنون! تبلغ تكلفة التذكرة 5 يورو فقط في فصل الشتاء. لديهم مقهى بالداخل مع منظر رائع على تل الأكروبوليس. الناس هنا لطفاء جدا!

Mohamed Siddig

متحف رائع. كل الكنز القديم ولكن بتصميم معمارى حديث. أحب أنقاض تحت الأرض. مكتبة رائعة! نوصي بالحضور في وقت مبكر (في الصباح – قبل وقت الغداء) أو في وقت لاحق بعد الظهر لتجنب المجموعات الكبيرة. نوصي بشدة بحجز التذاكر عبر الإنترنت قبل الزيارة.

 بعض المعلومات حول المكان

من اجمل المناطق روعه فى رحلة اليونان من حيث الحضارة اليونانية القديمة والتاريخ ونظافة المكان وحلاوة وجمال المناظر الطبيعية.. يحتل المرتبة السادسة في قائمة أفضل عشر متاحف في العالم ، ويعرض المنحوتات والاثار التي تم العثور عليها في أكروبوليس… يستحق الزيارة

متحف الأكروبولس