مولات دبي

متحف المستقبل دبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

متحف المستقبل دبي متحف حي بمعارضه المتجددة وأفكاره المتطورة وتقتنياته المتغيرة باستمرار ويعتبر فرصة لا تُعوض للراغبين بالتسجيل في مجموعة من البرامج التدريبية والتعليمية التي تنمي روح الابتكار لدى الشباب المبدعين في كافة المجالات.

موقع متحف المستقبل دبي

  • العنوان : شارع الشيخ زايد – المركز التجاري – المركز التجاري الثانية – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

متحف المستقبل دبي

مواعيد متحف المستقبل دبي ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاحد، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاتنين، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاربعاء، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعه، ١٠:٠٠ص–٦:٠٠م

رقم الهاتف: 9718002071+

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

يضم متحف المستقبل دبي من الداخل منصة لاستعراض واختبار ابداعات الشركات التقنية الرائدة عالمياً، كما ينقسم المتحف إلى 3 أجزاء رئيسية تركز على ما يلي:

يركز القسم الأول على قطاع الروبوتات والذكاء الاصطناعي ومدى تأثيرها على تحسين القدرات الذهنية للإنسان

يسلط القسم الثاني الضوء على العلاقة بين الإنسان والروبوت، كرعاية الروبوتات لكبار السن

يتناول القسم الثالث كيفية الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في عمليات الإدارة واتخاذ القرارات، بما في ذلك مدى الثقة في الذكاء الاصطناعي لإدارة الأموال

متحف المستقبل دبي

تعليقات الزوار عن متحف المستقبل دبي

طاهر

أحد أجمل المباني في العالم تحفة معمارية مذهلة ، في اللحظة التي ترى فيها المبنى ستدرك أنه لا توجد زوايا فيه . توجد في الداخل رؤى للمستقبل ،
سيكون الأمر أكثر إثارة للاهتمام إذا استخدموا تأثيرات 4d فيها ، معظمها مجرد مقاطع فيديو جميلة … الهيكل الداخلي في الغالب باللون الأبيض مما يعطي الهدوء .
هناك عدد من العناصر الروبوتية الطائرة هنا و هناك.
قد كان وقتًا ممتعًا مع العائلة.
التنظيم جيد
يوجد مصلى في المبنى و مكان لرعاية الأطفال
لابد من الحجز المسبق

يحيي

يعتبر متحف المستقبل من الداخل والخارج من أكثر المباني تطوراً في العالم، بدءاً من تصميمه الفريد وطابعه المختلف والمتجسد بروعة الخطوط العربية المنقوشة عليه، وصولاً إلى استخدم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في عمليات الإنشاء.

سينظم متحف المستقبل، أو كما يطلق عليه متحف دبي الجديد، مجموعة من الدورات وورش العمل لمناقشة الأبحاث والإبداعات العلمية والتقنية واتجاهاتها وتطبيقاتها المستقبلية والعملية.

حسين العامري

الحديقة المحيطة بـ ‎متحف المستقبل تحضن 80 نوعاً وفصيلة من النباتات مزودة بنظام ري ذكي وآلي على أحدث مستوى فيما تتكون واجهة المتحف من 1024 قطعة فنية مصنعة بالكامل عن طريق الروبوتات
‏وتشكل حديقة ‎متحف المستقبل ميداناً حيويا لعدسات المصورين،
فالمزيج البصري الذي يستند للبيئة
النباتية بالحديقة التي تضم 100 نوع من النباتات، يغني عدسات المصورين باستلهام تناغم البناء مع الطبيعة واعتماد المستقبل على مفهوم الاستدامه

 بعض المعلومات حول المكان

مبنى رائع التصميم بإستلهام فن الخط العربي .. مركز علمي متقدم يستشرف المستقبل وتحدياته على صعيد الطاقة والفضاء والطبيعة .. توظيف للتقنيات والتكنولوجيا الحديثة بشرح وعرض يقترب لذهن الفرد العادي ليساهم في التحديات المستقبلية .. كوادر وطواقم متمكنة ومتقدمة وموظفين ودودين ..

متحف المستقبل