حدائق تايلاند

متنزه سانام بانكوك – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

متنزه سانام بانكوك يُعد متنزه المدينة العشبي الشهير هذا موقعًا للفعاليات المجتمعية والمناسبات الملكية التي تُقام في مواسم معينة.

موقع متنزه سانام بانكوك

  • العنوان : QF4V+H8X, Ratchadamnoen Ave, Phra Borom Maha Ratchawang, Phra Nakhon, Bangkok 10200، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع متنزه سانام بانكوك

أسعار الدخول إلى حديقة

  • الدخول مجاني

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

تستخدم كمكان للأحداث الهامة أو الأحداث الهامة مثل حفل نقوان الأول و المنطقة المحيطة بسانام لوانغ الشرق هو موقع ضريح مدينة بانكوك بيلار والعديد من الجهات الحكومية الجنوب هو وات فرا كايو. وات فو والمعابد الأخرى الغرب هو موقع جامعة تاماسات ، ثا براشان. سيكون طريق Phra Athit والطريق إلى Wat Chana Songkhram. جسر فرا بينكلاو للذهاب إلى بينكلاو ستكون الصورة العامة على هذا النحو.

تعليقات الزوار عن متنزه سانام بانكوك

حربي

هذا المكان جميل وله قصة يجب تذكرها مع العديد من الأحداث المهمة من الماضي وحتى اليوم ، كل ركن من أركان المكان الذي رأيناه منذ الطفولة ، تذكر الركض بالطائرات الورقية في وسط العشب الأخضر. كل عام عيد الأب في عيد الأم ، سيكون عليك ركوب الحافلة لرؤية الأضواء الجميلة. في كل يوم من أيام السنة الجديدة ، يجب على المرء أن يأتي ليطلب البركات من ضريح City Pillar و Emerald Buddha لحسن الحظ. يسعدني أن أحظى بفرصة العمل معًا اليوم. تحت مظلة جلالة الملك بوميبول أدولياديج الـ 240 عامًا من راتاناكوسين مرة أخرى

MEE KKE

يفتح Sanam Luang لمواقف السيارات مجانًا كل يوم ، ولا تُقبل بطاقات ، ولا يوجد حد زمني ، ويوجد حارس أمن يجلس عند المدخل والمخرج. وقوف السيارات بدون مظلات ، فسيحة ، أشعة الشمس الحارقة ، يجب أن يجلب معها مظلة

يوصى بدخول الجامعة ، الخروج على الجانب الآخر (لا تستدر الى اليمين)

العشب الأخضر يرضي العين. الممر مريح للغاية. لكن خلال النهار يكون الجو حارا جدا. إذا أتيت للنزهة من الأفضل أن نوصي في المساء.

 بعض المعلومات حول الحديقة

توجد في قلب المدينة الغرض منه هو تنظيم مختلف الاحتفالات. وهي مصدر للترويح عن النفس بما في ذلك مكان لممارسة الرياضة في المساء والمساء لشعب بانكوك. كما أنها مركز للعديد من الحافلات. محاط بالعديد من الأماكن الهامة مثل معبد فرا كايو ، القصر الكبير ، عمود المدينة ، المتحف الوطني ، وات محاثات ، جامعة تاماسات ، المحكمة العليا ، وزارة الدفاع ، إلخ.

متنزه سانام