مولات تركيا

مركز كاروم للتسوق تركيا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

مركز كاروم للتسوق تركيا مول هادي وحلو خيارات كثير للمجوهرات والملابس النسائية والرجالية وللأطفال بعد  وكافيهات رايقه ، محلات الفساتين مميزة

موقع مركز كاروم للتسوق تركيا 

  • العنوان : Gaziosmanpaşa, İran Cd. No:21, 06680 Çankaya/Ankara, تركيا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع مركز كاروم للتسوق تركيا

مواعيد مركز كاروم للتسوق تركيا ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م

رقم الهاتف: 903124671547+

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

يقدم هذا المول مجموعه متنوعه من خدمات التسوق التي سوف تستمتعون بها أثناء زيارة هذا المول حيث يحتوي على عدد رائع من متاجر الاثاث والمكياج والعطور والملابس وايضا المطاعم والكافيهات المميزة والمختلفة التي تعطي للأشخاص فرصة مميزة وممتعة أثناء التسوق

محلات مركز كاروم للتسوق تركيا

تعليقات الزوار عن مركز كاروم للتسوق تركيا

دينيز

لقد شبهته بمقاطع تاريخية في أوروبا. ليس مثل مراكز التسوق القياسية. بيت الأزياء هو الغالب ، ولكن هناك العديد من المتاجر الأخرى أيضًا. منطقة المعرض والمقهى في الطابق السفلي واسعان للغاية. أوصي برؤيته ..

احمد

إنه مركز تسوق بهندسة معمارية جميلة ، ومركز تسوق تجاري به بيوت أزياء ، ومتاجر لفساتين السهرة ومكاتب فنية بين الممر. الجو في الداخل ساحر. إنه مكان / هيكل يجب أن يراه كل من يأتي إلى أنقرة.

كانت هندسته المعمارية جميلة. مركز تسوق في مزاج المرور. لم أر الكثير من العلامات التجارية المشهورة. بشكل عام ، توجد متاجر تبيع فساتين وأحذية السهرة. كانت هادئة جدا كذلك.

نور

على الرغم من مظهره العصري ، إلا أن المركز التجاري ، غير نشط للغاية ، يحتاج إلى إعادة تنشيط ، وأعتقد أنه سيكون رائعًا لو كان هناك مطعم للوجبات السريعة أو مطعم به شرفات مفتوحة في المركز ، وسيكون هناك نشاط وقدم العملاء في أصحاب المتاجر في المركز التجاري ، لكنه لم يحرز أي تقدم منذ سنوات ، يبدو أن المتاجر الرئيسية تقوم بالأعمال فقط.

 بعض المعلومات حول المول

مركز تسوق ضخم ، يوجد كل شيء تقريبًا للتسوق وزينج للسيدات و هناك أيضا أجنحة مثيرة للاهتمام للرجال. يتم دفع تكاليف وقوف السيارات فقط ، وتكاليف الموقع في الجزء المركزي من المدينة مشغول بعرض النظارات والمجوهرات ولكن الاختيار جيد لجميع الاذواق. هناك العديد من النسخ المقلدة ، ولكن هناك أيضًا أشياء أصلية. يمكنك شرب القهوة أو الشاي ، والاستراحة من الزحام والضجيج.