مولات تايلاند

مكس شاتوشاك سنتر بانكوك – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

مكس شاتوشاك سنتر بانكوك مركز التجاري كبير جدًا ويسهل زيارته السوق كبير جدًا، يوجد سوق على جانب المبنى به الكثير من الأشياء الجيدة.

موقع مكس شاتوشاك سنتر بانكوك

  • العنوان : 8 Kamphaeng Phet 3 Rd, Chatuchak, Bangkok 10900، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مكس شاتوشاك سنتر بانكوك

مواعيد مكس شاتوشاك سنتر بانكوك ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م

رقم الهاتف: +6620794888

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

سوق متنوع من الملابس والاكسسوارات و مستحضرات التجميل والمعدات المنزلية، ويفتتح بالقرب منه يوم العطلة الاحد سوق كبير آخر يتميز بالبضائع ذات الطابع الكلاسيكي كالاحذية الجلدية الكلاسيكية و الملابس والباليه والحقائب المصنوعة من جلود البقر و التماسيح اضافة لتنويعات كبيرة من التحف الخشبية والمعدنية التي تعكس الثقافة التايلاندية اضافة للمطاعم المنتشرة حول السوق ووجود منتزه كبير بجانبه.

تعليقات الزوار عن مكس شاتوشاك سنتر بانكوك

DgLg

تعال إلى سوق عطلة نهاية الأسبوع في Chatuchak وتوقف عند Mixt Chatuchak. أفضل شيء هنا هو وجود مكيفات هواء ، وأسعار قاعة الطعام مماثلة لتلك الموجودة في السوق ، ولكن هناك مكيفات هواء ؛ لكن لا يتعين عليك توقع الكثير من البضائع بالداخل.

يوجد أكبر متجر للزهور الاصطناعية في تايلاند في الطابق الثالث. الزهور هنا متوسطة الجودة وجميلة من مسافة 3 أمتار. إذا اشتريت عشرات من نفس النوع ، فسوف يعطونك سعر الجملة.

Sora Yano chanel

مركز تسوق خلف سوق تشاتوشاك بجوار منطقة الحيوانات الأليفة هناك طريقة للخروج من السوق مقابل متحف الاطفال أي شخص يأتي إلى سوق Chatuchak أو متحف الأطفال ولا يمكنك العثور على مكان لوقوف السيارات هنا ، 20 باهت في الساعة ، أوقف السيارة وانظر إلى المصعد بعناية لا تدخل المصعد لأنه سينزل خارج المركز التجاري. من الصعب العثور على الباب دعنا نذهب إلى نهاية الطريق ، سيكون هناك مصعد لدخول المركز التجاري ، ويبيع الطابق الأول مجموعة متنوعة من العناصر ، وهناك ملابس ، وكبار ، وأطفال ، وأحذية ، وما إلى ذلك.

الطابق الثاني غير مفتوح بالكامل بعد. ستبدو هادئة نوعا ما الطابق الثالث يبيع الأثاث الخشبي. وربما يكون أكبر سوق للزهور المقلدة في تايلاند. يوجد الكثير من المحلات التجارية والزهور الجميلة المزينة بشكل جيد في نهاية الطابق الثالث يوجد ردهة للطعام ويوجد العديد من المحلات الحد الأدنى للسعر 60 بات والكمية ليست كثيرة. يُنظر إلى معظمهم على أنهم سائحون أجانب يأكلون كثيرًا.

 بعض المعلومات حول المول

مجمع تجاري يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية للملابس الجاهزة والعطورات ومستحضرات تجميل وبعض الكافيهات ومحلات الإلكترونيات
مطاعم مكس شاتوشاك سنتر بانكوك