مولات تايلاند

مول بنانا واك بوكيت – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

مول بنانا واك بوكيت من اشهر اماكن التسوق في بوكيت يتميز بتصميمه الفريد وانارته الملونة الملفتة للنظر، يقع على شاطئ باتونج ويضم اماكن تسوق متنوعة والعديد من خيارات تناول الطعام ضمن بناء مؤلف من ثلاث طوابق.

موقع مول بنانا واك بوكيت

  • العنوان : 124, 11 Thawewong Rd, Pa Tong, Kathu District, Phuket 83150، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مول بنانا واك بوكيت

مواعيد مول بنانا واك ورقم هاتفه

  • السبت ، ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الأحد، ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الاثنين ، ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الثلاثاء، ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الأربعاء، ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الخميس، ١١:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الجمعة، ١١:٠٠ص–١١:٠٠م

رقم الهاتف: +6676341489

مول بنانا واك

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

يقدم هذا المول مجموعه متنوعه من خدمات التسوق التي سوف تستمتعون بها أثناء زيارة هذا المول حيث يحتوي على عدد رائع من متاجر الاثاث والمكياج والعطور والملابس وايضا المطاعم والكافيهات المميزة والمختلفة التي تعطي للأشخاص فرصة مميزة وممتعة أثناء التسوق

تعليقات الزوار عن مول بنانا واك بوكيت

نور

قادمًا من مكان كانت فيه مراكز التسوق هي الأعراف ، كنت آمل ألا أرى هذا أثناء وجودي في تايلاند. لكن ، انتهى الأمر بفقدان شركة الطيران الخاصة بي أمتعتي ، ولكن الشيء الجنوني هو أن AirBnB الخاص بي كان بالقرب من مركز التسوق Banana Walk. لا يزال في طور تطوير وإضافة المزيد من المتاجر ، لكنه بالتأكيد زودني بالمتاجر التي أحتاجها لشراء الملابس. والأغراض الشخصية.

احمد

الجو جميل. أماكن جلوس داخلية وخارجية. كانت الخدمة من الدرجة الأولى حتى عندما تكون مشغولة. الطعام شهي جدا وجيدة للسعر. بأسعار معقولة. نجمة واحدة مفقودة لاستخدام الزبدة ؛)
لقد غيروا الخبز عندما أخبرتهم أنه ينقع في الزبدة دون مشاكل.
مكان رائع لتناول الإفطار وبالطبع القهوة

Coming from a place where malls were the norms, I was hoping to not see this while I was in Thailand. But, my airline ended up losing my luggage, but crazy thing was, my AirBnB was situated around the corner from Banana Walk Shopping Mall. It’s still in the process of developing and adding more stores, but it definitely provided me with stores that I needed to shop for clothes. and personal items.

ابراهيم

خدمة رائعة ومكان لتناول الإفطار والغداء. طعام نظيف وطازج. القهوة جيدة لتقشير القهوة أو المشروبات

هناك كومة من المتاجر الصغيرة حيث يمكنك شراء شيء بسعر معقول … بالطبع ، يجب أن يتصرف الرجل قليلاً وإلا فأنت تدفع أكثر من اللازم ولكنهم سعداء بالبيع ويريدون حقًا تشغيل كل شيء حتى لو قلت إن الرجل يقول أنه لا يمكنك أخذ أي شيء معك أو كل الأيدي مليئة.

 بعض المعلومات حول المول

جديد وحديث ويقع على طريق الشاطئ وبها 3 طوابق من العمارة الحديثة مع مساحة مفتوحة كبيرة و أفضل قصر للتسكع مع العائلة والأطفال.

موقع مول بنانا واك بوكيت