حدائق تايلاند

نامتوك تار نيم & ماجيك جاردن كوساموي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

نامتوك تار نيم & ماجيك جاردن كوساموي حديقة جميلة في قلب الجزيرة. انها ليست كبيرة ، وسوف يستغرق المشي 20-30 دقيقة، وفي الطريق إلى الحديقة ، يمكنك التوقف والتقاط منظر رائع للبحر من ارتفاع.

موقع نامتوك تار نيم & ماجيك جاردن كوساموي

  • العنوان : FXMV+5Q9, Tambon Na Mueang, Ko Samui District, Surat Thani 84140، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

نامتوك تار نيم & ماجيك جاردن كوساموي

مواعيد نامتوك تار نيم & ماجيك جاردن ورقم هاتفه

  • السبت، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأحد، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الثلاثاء، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأربعاء، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعة، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م

أسعار الدخول إلى حديقة

  • الدخول ب 80 بات

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

مكان جميل جدا. لقد فوجئت بسرور ، ومثير للإعجاب للغاية أن أرى ودخول 80 باهت عادل تمامًا. سأجمع بين Magic Garden ورحلة جزيرة إلى جنوب الجزيرة وربما أشاهد غروب الشمس في الغرب ، فستكون تجربة شاملة رائعة. الرحلة إلى Magic Garden هي أيضًا شيء خاص ، من خلال المحمية الطبيعية مع إطلالات رائعة جدًا في بعض الأحيان على الجزر الأخرى والبر الرئيسي ، بالإضافة إلى انطباع أكثر أصالة عن الجزيرة وتايلاند مقارنة بالمناطق السياحية.

موقع نامتوك تار نيم & ماجيك جاردن كوساموي

تعليقات الزوار عن نامتوك تار نيم & ماجيك جاردن كوساموي

Sarah Mu

مكان صوفي جميل مع شلال رائع. لسوء الحظ ، صغيرة بعض الشيء مقابل رسوم الدخول البالغة 80 باهت لكل شخص (الأطفال الرضع مجانًا) كنت أتوقع المزيد. نصيحة: يتم إلقاء السائحين هناك بأعداد كبيرة بواسطة مرشديهم ، لذلك إذا انتظرت بضع دقائق حتى ينتقلوا ، فسيكون لديك المكان لنفسك

Moulier

الحديقة هنا لتروي قصة بوذا وهي هنا لخلق نوع من الجنة. يقولون أنه في كل مرة تأتي إلى هذه الحديقة سوف تكتشف وتقوم بالنحت. يمكنك أيضًا العثور على تمثال للمزارع الذي أنشأ الحديقة في مكان ما بالقرب من نهاية الحديقة. يمكنك أيضًا المجيء والتأمل ولا تخجل من وضع ساقيك داخل مياه النهر من أجل قشعريرة جيدة. من وقت لآخر ، قد ترى أيضًا بعض الجولات المنظمة مثل Jeeps و ATV التي تزور المكان

مكان جميل به جدول صغير ونباتات مورقة والعديد من التماثيل والأشكال. مشي بسيط يبلغ طوله حوالي 300 متر يمكن قطعه في الاتجاه الذي تريده ، والانتقال إلى الجانب الآخر من التيار ، وما إلى ذلك.

 بعض المعلومات حول الحديقة

مكان هادئ ، استمتع بالمشي هناك. منحوتات رائعة ، استخدام مبتكر للمساحات والأحجار ، قصة شيقة عن المبدع. يمكنك المشي على جانبي تيار الجبل. احذر من البعوض – هناك الكثير منهم. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا المكان أكثر نظافة وحسن الإعداد لجذب المزيد من السياح. تكلفة المدخل 80 باهت.

نامتوك تار نيم & ماجيك جاردن