مولات دبي

قرى التراث والغوص دبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

قرى التراث والغوص دبي مكان رائع وممتع حيث يمكن الاستمتاع بين الماضي والحاضر… كما يمكن الزائرين ممارسه عده هوايات مثل رياضه المشي

موقع قرى التراث والغوص دبي 

  • العنوان : دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

قرى التراث والغوص دبي

مواعيد قرى التراث والغوص دبي ورقم هاتفه

  • السبت، مغلق
  • الأحد، مغلق
  • الاثنين، مغلق
  • الثلاثاء، مغلق
  • الأربعاء، ٨:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الخميس، ٨:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الجمعة، ٣:٠٠–١٠:٠٠م

رقم الهاتف: 97145155000+

قرى التراث والغوص

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

هذا المكان هو المعنى الحقيقي لدبي القديمة يحافظ على إحساس دبي القديمة من خلال عمليات إعادة البناء بالحجم الطبيعي للمباني الحجرية والخيام الموضوعة في بيئة قروية تقليدية. يقدم لك مجموعة من العروض والمعارض العديد من جوانب التراث الثقافي للمنطقة.

اكتشف الأساليب الزراعية القديمة التي استخدمها سكان المنطقة ، والممارسات الطبية التقليدية ، والتقنيات المستخدمة في صناعة الحرف اليدوية ، مثل الأواني والمجوهرات والصفارات.

احصل على بعض الهدايا التذكارية الممتعة من المتاجر الموجودة في الموقع والتي تبيع الفخار والحلويات وغيرها من العناصر التقليدية.

تعليقات الزوار عن قرى التراث والغوص دبي

Muhammed MUSTHAFA

قري التراث تعكس الماضي بالحاضر مكان اعتزازوفخر لدبي وشيوخها العظماء بان الماضي هو الحاضر وتتطل القرية علي خور دبي من ما زاد بريقها وجمالها وتحية لمن قام علي هذا ومزيدا من التقدم

Miguel Angel Aguado

موقع قديم في بر دبي، عبارة عن قرية شعبية يحتوي على البيوت القديمة والمتاحف والحليّ. يستحق الزيارة …
هذا هو المكان الذي بدأت فيه دبي ، إنها بداية متواضعة. أصبح صيد الأسماك والغوص بحثًا عن اللؤلؤ مصدرًا رئيسيًا للإيرادات ، وأصبح التجار الذين استخدموا دبي كمركز للتصدير والاستيراد ، مما جذب التجار من جميع أنحاء العالم. من الجميل رؤية هذا المكان حيث تم الحفاظ على مجد الماضي بشكل جيد بينما أصبحت دبي عاصمة. مخططو المدينة هنا قاموا بعمل رائع.

 بعض المعلومات حول المكان

تم إنشاء قرية التراث والغوص عام 1997م في حي الشندغة التاريخي لاحتضان الفعاليات التراثية، وكذلك لعرض الحياة القديمة بالصورة الحية ومكونات الحياة البرية والبحرية والجبلية في دولة الإمارات، ويمكن للزائر التعرف عن قرب على عادات وتقاليد أهل دولة الإمارات.

تشتمل قرية التراث علي متحف صغير يعرض قطع أثرية قديمة يرجع تاريخها إلى 550 سنة قبل الميلاد كما تضم سوق صغير حيث يمكن للزائر فيه تناول القهوة العربية التقليدية والخبز.

ويركز المعرض على التاريخ البحري للإمارات، وتقاليد الغوص لصيد اللؤلؤ والهندسة المعمارية كما تبيع عدة متاجر متواجدة فيهما أشغالا يدوية كما يمكن للزائر أن يتعلم حرفة أثناء الزيارة.

قرى التراث والغوص في دبي