حدائق ابوظبي

حديقة بينونة ابوظبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

حديقة بينونة ابوظبي حديقة جميلة وهادئة مناسبة للعائلة وللاصدقاء أماكن للجلوس انارة لطيفة مناسبة جدا..مكان للمرح و الاكتشاف و الهواء النقي في عاصمة الإبداع و الرقي و المحبة العاصمة بوظبي

موقع حديقة بينونة ابوظبي

  • العنوان : حديقة بينونة – البطين – أبو ظبي
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع حديقة بينونة ابوظبي

مواعيد حديقة بينونة ابوظبي ورقم هاتفه

  • السبت، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأحد، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الاثنين، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الثلاثاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأربعاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الخميس، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الجمعة، نعمل على مدار 24 ساعة

رقم الهاتف: 971800555+

أسعار الدخول إلى حديقة

  • الدخول مجاني

العاب حديقة بينونة ابوظبي

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

هذه حديقة جميلة. هناء ، بعد يوم عمل حافل. في بعض الأحيان يكون الجلوس في هذه الحديقة هادئًا للغاية ، فالكثير من الخصلات تحتاج إلى مزيد من الصيانة للمروج. مقاعد متوفرة خلال عطلات نهاية الأسبوع ، حاول الوصول إلى حوالي الساعة 4:30 للاستمتاع بأمسية جميلة. ستجد MoFA و Abu Dhabi Continental و Nation Towers بالقرب من هذه الحديقة.

تعليقات الزوار عن حديقة بينونة ابوظبي

Shadia Baker

توجد نافورة مياه جميلة في وسط الحديقة ولكنها كانت خارج الخدمة عندما زرت الحديقة. كان من المخيب للآمال رؤية القمامة في كل مكان والتي تشير إلى عدم صيانة الحديقة وتنظيفها. تحتاج الحديقة إلى بعض الاهتمام من السلطات للحفاظ على نظافتها. الحديقة مفتوحة 24 ساعة ولكن الصباح الباكر قبل شروق الشمس والمساء بعد غروب الشمس سيكون أفضل وقت للزيارة. إنه مكان مثالي للحصول على راحة البال والصفاء.

نور

أنا أستمتع حقًا بالذهاب إلى هذه الحديقة في نزهة على الأقدام. إنه هادئ للغاية ويربطني بالطبيعة. وقوف السيارات سهل للغاية بعد 5. إذا كنت ترغب في التأمل ، أحضر سجادتك واستمتع برائحة الأخضر والتربة أثناء الاسترخاء.

 بعض المعلومات حول الحديقة

تقع حديقة بينونة خلف أبراج الأمة وفندق راديسون وهي عبارة عن منظر أخضر مورق على شكل مثلث في منطقة البطين. الحديقة مفتوحة 24X7 ويحرسها الأمن على مدار الساعة. يحتوي على ممرات طويلة مرصوفة تصطف على جانبيها أشجار كثيفة كبيرة تشكل مأوى مظللًا. يحتوي على مساحات خضراء واسعة مفتوحة للعائلات لقضاء ساعات طويلة ، ومناطق لعب للأطفال وشرفات خرسانية للعائلات للجلوس في الظل والاستمتاع بالمناطق المحيطة بالطبيعة. توجد ملاجئ كبيرة بها مقاعد حيث يمكن للمجموعات الكبيرة قضاء وقت ممتع. يوجد مبنى غرفة استراحة مركزية يقع في وسط الحديقة. مساحة واسعة لوقوف السيارات متوفرة في الحديقة. يمكن رؤية الطيور مثل الحمائم والعصافير والحمام والبلبل والببغاوات والمينا وهي تجلب طعامها في الخضر والنقيق. المشي الصباحي في الحديقة هو هناء للغاية ومهدئ لعقلك وروحك.

حديقة بينونة ابوظبي