ملاهي تركيا

مدينة ملاهي أكسو دولفيناريوم انطاليا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

مدينة ملاهي أكسو دولفيناريوم انطاليا مكان رائع ، أجمل عرض دولفين رأيته .. فريق عمل لطيف للغاية .. مذهل السباحة مع الدلافين ومداعبتها .. بالطبع مقابل أجر منفصل عن العرض نفسه ..

موقع مدينة ملاهي أكسو دولفيناريوم انطاليا 

  • العنوان : Kemerağzı, Tesisler Cd No:318 D:a1, 07112 Aksu/Antalya, تركيا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مدينة ملاهي أكسو دولفيناريوم

مواعيد مدينة ملاهي أكسو دولفيناريوم ورقم هاتفه

  • السبت، ١١:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الأحد، ١١:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الاثنين، ١١:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الثلاثاء، ١١:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الأربعاء، ١١:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الخميس، ١١:٠٠ص–٦:٣٠م
  • الجمعة، ١١:٠٠ص–٦:٣٠م

رقم الهاتف: 902423520065+

مواعيد مدينة ملاهي أكسو دولفيناريوم انطاليا

أهم الخدمات المتوفرة في هذه الملاهي

يمكنك التقاط صور مع الحيوانات ، ولكن يتم ذلك بواسطة مصور وسيتعين عليك دفع 20 يورو بعد ذلك. ومع ذلك ، أعتقد أنه أمر مرهق للغاية بالنسبة للحيوانات لأن بعضها يريد أن يلمسها ، وما إلى ذلك ، وهو بالطبع غير مسموح به لتجنب تلف العض. حسنًا ، جلسات التصوير هذه مرهقة للحيوانات ولا يمكنني القول إنها جيدة. هذا هو السبب في أن الحراس يحاولون التغلب على هذا الأمر بأسرع ما يمكن من أجل تجنيب الحيوانات أكبر قدر ممكن من الإجهاد.

تعليقات الزوار عن الملاهي

Ronald

عرض جميل مع إمكانية السباحة من دولفيناريوم مقابل 110 يورو إضافية ، عرض الفقمة والدلافين في المجموع يستمر لمدة ساعة.يجب عليك الجلوس بالقرب من طواحين الهواء لأنه من الصعب تحمل درجة الحرارة بعيدًا عنها. خلال العرض ، يدخل الختم إلى الهبوط ويمكن للعديد من الأطفال التقاط صورة معه والتقاطه لاحقًا مقابل 20 يورو. ناقص كبير للتكسير في المدرجات في درجات الحرارة المرتفعة هذه

عرض دلافين واسود البحر جميل للامانه الدخول تحت ٣ سنين ببلاش ، بس عيبهم ماعندهم ترتيب ولا شي يعني المفروض العرض يبتدي ٣ العصر بدء ٣ ونص او ٤ الا ثلث ، في عرض افضل منه إلا وهو جنب فندق Hotel Su ويبتدي في نفس الوقت المحدد للامانه فضلت الثاني عليه وارخص منه بعد

Florin Alexa

أصغر دولفيناريوم ، مع برنامج لطيف. إنه يسحر الكبار ويثير حماس الأطفال. Only} hor يجلس على المقاعد التي يسير عليها البنطال الغامق في نفس الوقت .. 😄. يمكنك أيضًا شراء قمصان وألعاب قطيفة ذات طابع خاص من هنا.

 بعض المعلومات حول الملاهي

مكان ترفيهي حيث يمكن للأطفال وعائلاتهم قضاء الوقت والشعور بالقيمة، مكان جميل وعرض رائع وفرصة للسباحة مع الدلافين.

مدينة ملاهي أكسو دولفيناريوم