حدائق تركيا

منتزه ميهرابات الطبيعي اسطنبول – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

منتزه ميهرابات الطبيعي اسطنبول من اجمل حدائق اسطنبول صغيرة،فيها مسجد،فيها مطعم للتمتع بإطلالة البسفور والذهاب هناك من أجل الاطلاله و المطعم.

موقع منتزه ميهرابات الطبيعي اسطنبول

  • العنوان : Kanlıca, Mihrabat Cd. No:50, 34810 Beykoz/İstanbul, تركيا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

منتزه ميهرابات الطبيعي

منتزه ميهرابات الطبيعي اسطنبول ورقم هاتفه

رقم الهاتف: 902122621137+

أسعار الدخول إلى حديقة

  • رسوم دخول ، من 9 إلى 12 ليرة تركية
  • للدخول بالسياره 20 ليرة تركي

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

مكان رائع جدا جدا جدا انصح في زيارته اكل لذيذ ومنوع اطلاله جدا رائعه انصح في تخصيص وقت له منت ذاهب اليه كفطور مشكلته انهم يجبرونك على طلابات معينه يعني الطلب بالشخص كميه واحده يعني لو جيت واحد راح يحطون لك فطور من كل شي وتدفع قيمته وان كنت اثنين يضاعفون لك الكميه وهاكذا ليس المشكله بالسعر المشكله بالاسراف لان اكل الشخص الواحد قد يكفي ثلاث اشخاص
منتزه ميهرابات الطبيعي اسطنبول

تعليقات الزوار عن منتزه ميهرابات الطبيعي اسطنبول

نور

مناظر رائعة وخلال هذا الطقس الجميل كان مكانًا رائعًا للزيارة. منظر رائع على الجسر ومع ذلك ، هناك رسوم دخول ، من 10 إلى 12 ليرة تركية لكل شخص شيء من هذا القبيل.

إنه مكان جميل للتجول والحصول على الهواء النقي على الجانب الأناضولي. يوجد مسار سير بطول 1400 متر. يوجد أيضًا مطعم لتناول الطعام.

ريم

الموقع ودرب المشي جيدة جداً ، ناهيك عن القول وجهات النظر. حتى لو كنت تأكل ، يطلب منك فرض رسوم وقوف السيارات. لا ينبغي فرض رسوم على قسيمة وقوف السيارات.

يوجد فقط 5-6 إطلالات على مضيق البوسفور .. إنه مكان للتنزه سيرًا على الأقدام .. يمكنك الذهاب إلى أماكن أفضل في بيكوز مقابل هذا السعر والمسافة مقابل رسوم دخول ؛ لكن لا بأس لمن يريد وقت قصير ..

 بعض المعلومات حول الحديقة

ذو منظر رائع على مضيق البوسفور. إنه يتكون من مطعم كبير ، أقسام المقهى ، منطقتان لحفلات الزفاف والمناسبات ، مسار للمشي ، يقع على تلة Kanlica الخضراء والطبيعية الجميلة  وجهة نظر جسرين والبوسفور وقائمة كبيرة ، فريق محترف. نحن نحب هذا المكان. عظيم لتناول الغداء. لمعلوماتك ، لا يتم تقديم الكحول.

موقع منتزه ميهرابات الطبيعي اسطنبول