حدائق تايلاند

حديقة مو كو انج ثونج الوطنية كوساموي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

حديقة مو كو انج ثونج الوطنية منتزه وطني فوق أرخبيل جزيرة يضم قممًا تكسوها الغابات ومشاهد خلابة ويزخر بالحياة البرية

موقع حديقة مو كو انج ثونج الوطنية

  • العنوان : Ang Thong, Ko Samui District, Surat Thani 84280، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع حديقة مو كو انج ثونج الوطنية

مواعيد حديقة مو كو انج ثونج الوطنية ورقم هاتفه

  • السبت، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأحد، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الاثنين، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الثلاثاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأربعاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الخميس، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الجمعة، نعمل على مدار 24 ساعة

رقم الهاتف: +66646425186

أسعار الدخول إلى حديقة

  • 300 بات.

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

حديقة وطنية جميلة جدا و تم تجهيز الجزر بشكل جميل جزئيًا ويمكنك فعل الكثير هناك ورؤية الكثير وهناك نقاط رائعة حيث يمكنك التقاط صور رائعة والعديد من الشواطئ الجميلة مع مناطق الاستحمام المحددة.

حديقة مو كو انج ثونج الوطنية

تعليقات الزوار عن حديقة مو كو انج ثونج الوطنية

Amelie

مكان فريد! أرخبيل من الجزر الاستوائية البكر تقريبًا باستثناء الأرصفة وبعض الأكواخ والمراحيض للزوار النهاريين بالقوارب. ينصح بالرحلة التي تنظمها الشركات التي تغادر قرية الصيادين. على سبيل المثال السيد. يقدم Tu الإفطار في الرصيف ، والانتقال بالقارب إلى جزيرة واحدة ، والغطس على الشعاب المرجانية ، وزيارة جزيرتين على طريق متدرج إلى البحيرة الزرقاء (جزيرة مرجانية مع بحيرة رائعة في الوسط) ، والغداء في 3 جزر والتجديف بالكاياك بين منحدرات الخليج ، 4 جزر مع صعود إلى نقطة بانورامية ومتحف وشاطئ للاستحمام. برنامج كثيف ولكنه رائع لرؤية الكثير في يوم واحد

Moulier

تجربة رائعة! نمت في خيمة ، الطعام جيد حتى لو لم تكن القائمة متنوعة للغاية والمكان رائع! بين المقاعد في الهواء الطلق وأشجار النخيل ونقاط المراقبة التي يمكن الوصول إليها عن طريق الرحلات والشاطئ المجاني ، يمكنك الاستمتاع بكل شكل من أشكال الاسترخاء لجميع الأذواق ، موصى به للغاية كمكان ولا يمكن الوصول إليه إلا بالقوارب.

حديقة طبيعية رائعة. للزيارة مع إحدى الوكالات العديدة التي تقدم الخدمة. أوصي بالقارب السريع الذي هو أسرع من القارب الكبير حتى لو كان أغلى قليلاً. تشمل الجولات الغطس والمشي لمسافات طويلة بالمناظر الخلابة والتجديف بالكاياك والغداء. تجربة رائعة حقًا.

 بعض المعلومات حول الحديقة

جزء من الحديقة الوطنية ثونج الأكبر، وتقع هذه الحديقة البحرية قبالة سواحل جزيرة كوساموي تايلاند
حديقة طبيعية رائعة. للزيارة أوصي بالقارب السريع الذي هو أسرع من القارب الكبير حتى لو كان أغلى قليلاً. تشمل الجولات الغطس والمشي لمسافات طويلة بالمناظر الخلابة والتجديف بالكاياك والغداء.
تتكون الحديقة الوطنية من 42 جزيرة بعضها لا يدخل ضن حدود الحديقة البحرية الوطنية تغطي مساحة 102 كيلو متر مربع. تم افتتاحها رسمياً للجمهُور في عام 12 نوفمبر 1980، وتعتبر من اهم الاماكن السياحية في تايلاند وتجذب آلاف من السُياح سنوياً من الأجانب والسكان المحليين.

حديقة مو كو انج ثونج الوطنية كوسوماي