مولات تايلاند

افضل مولات تايلاند

سوف اقدم لكم كافة المعلومات التي تحتاجونها حول افضل مولات تايلاند من أجل القيام بتجربة تسوق رائعة بين مولات ومجمعات الموجودة في تايلاند و التي تضم اشهر العلامات التجارية المختلفة التي تناسب جميع الاذواق

افضل مولات تايلاند

1- مول سنترال باتونج فوكيت

افضل مولات تايلاند

  • العنوان : Central Patong 198/9 ถ Soi Rat Uthit 200 Pi 1, Pa Tong, Phuket 83150، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

مركز تسوق في مدينة باتونج. الملابس والأزياء الحديثة. المركز التجاري ليس كبيرًا جدًا مع عدد قليل جدًا من المتاجر والأسماء التجارية. تقع قاعة الطعام ومحل بقالة في الطابق السفلي. مجموعة متنوعة لطيفة من الأطعمة والمشروبات.

مركز تجاري مريح … سهل لمحطة تسوق واحدة والاستمتاع بوجبة واستراحة شاي هنا. من السهل إحضار كبار السن من الأطفال الذين يسافرون مع وجبة الاستقرار هنا. مجموعة متنوعة من المنتجات ذات العلامات التجارية للتسوق.

للمزيد عن مول سنترال باتونج اضغط هنا

2- سنترال بلازا شنغماي من افضل مولات شنعماي تايلاند

سنترال بلازا شنغماي

  • العنوان : 2 252-252/1 Mahidol Rd, Tambon Pa Daet, Mueang Chiang Mai District, Chiang Mai 50100، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

يقع مركز التسوق بالقرب من مطار شيانغ ماي. مغادرة المطار لمسافة كيلومتر واحد خذ سيارة حمراء واخرج منها وسقط حوالي 30 باهت لكل شخص. يوجد داخل المول العديد من المحلات التجارية للاختيار من بينها ، كما توجد قاعة مركزية لتنظيم الفعاليات المختلفة. يعجبني أن هناك سوقًا للمواد الغذائية للشراء والجلوس والأكل. يمكن للفناء أمام النافورة ، أمام الصالة المركزية ، الجلوس في المساء ليحظى بأجواء مريحة.

للمزيد عن سنترال بلازا شنغماي مول اضغط هنا

3- سنترال فستيفال

افضل مولات تايلاند

  • العنوان : 199 หมู่ที่ 4 Vichitsongkram Rd, Wichit, Mueang Phuket District, Phuket 83000، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

منطقة مركز التسوق واسعة ويسهل السير فيها ، ويوجد مبنيين منفصلين على جانبي الطريق. ولكن هناك وصلة في الطابق 2. الجانب الغربي سيزين المركز التجاري ليبدو فاخرًا ومناسبًا للعملاء المتميزين. أما بالنسبة للجانب الغربي ، فيبدو طبيعياً ، فليس هناك الكثير من الناس يمشون في المركز التجاري ، حتى في أيام العطلات. يقع موقف السيارات تحت المبنى. طريقة ركوب السيارة مربكة بعض الشيء ويجب التعامل معها بشكل أفضل. عند مشاهدة فيلم في وقت متأخر من الليل ، ما عليك سوى فتح فتحة إرجاع بطاقة واحدة ، مما يجعل الانتظار لفترة أطول قليلاً يشكل عنق الزجاجة. لأول 3 ساعات من مواقف السيارات المجانية و 30 باهتًا للساعة التالية ، إذا ما قورنت بمراكز التسوق الأخرى في بانكوك ، فهي باهظة الثمن بعض الشيء.

للمزيد عن سنترال فستيفال اضغط هنا

4- مول بريميوم أوت لت بوكيت من افضل مولات تايلاند

افضل مولات تايلاند بوكيت

  • العنوان : 888, 888/1 Moo 2 Koh Gaew Ko Kaeo, Mueang Phuket District, Phuket 83000، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

يحتوي على بعض المتاجر الرائعة التي تحمل في الغالب علامات تجارية متعددة ، مع إغلاق ما يقرب من 40 في المائة من المتاجر. تستحق الزيارة ساعة أو ساعتين ونأمل أن تعود الأمور إلى طبيعتها في المجتمع المحلي قريبًا

ممتاز جدا اسعاره ارخص من بقية دول العالم .. مهم جدا ان تاخذ من المحل فاتوره وتتجه الى مكتب خدمات العملا ليمنحونك فاتوره استرداد للضريبه .. تقدمها مع جواز السفر لمكتب الاعفاء الضريبي بالمطار وتسترد الضريبه

للمزيد عن مول بريميوم أوت لت بوكيت تايلاند اضغط هنا

5- هاربور باتايا ميجا فن مول

افضل مولات تايلاند

  • العنوان : 190 Next to Foodland Supermarket, 25 Central Pattaya Rd, Bang Lamung District, Chon Buri 20150، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

مجمع التسوق والترفيه يبدو حديث ومستقبلي من الجيد أن تذهب في يوم مشمس حار وتنعش مع الآيس كريم أو المشروبات الغازية في العديد من المقاهي والبارات. ستكون مثل هذه الزيارة مثيرة للاهتمام للعائلات التي لديها أطفال ، والذين يتم إنشاء مناطق الجذب لهم ، و Rollerdrom و عرض الثلوج. موقف سيارات كبير ، موقع مناسب ، فريق عمل ودود.

للمزيد عن هاربور باتايا ميجا فن مول اضغط هنا

6- سنترال مارينا مول من افضل مولات تايلاند في باتايا

افضل مولات تايلاند في باتايا

  • العنوان : หมู่ที่ 9 78 54, Pattaya Sai Song Rd, Bang Lamung District, Chon Buri 20260، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

مركز تسوق وصالات عرض سينمائي و مطاعم داخل المجمع من آسيوية وعالمية .. كما يوجد خارج سنترال مارينا مول مجموعة من الأكشاك لبيع الملابس والاكسسوارات وكذلك المطاعم للذين يرغبون بالجلوس بالهواء الطلق بالإضافة إلى الموسيقى والاغاني الحية للذين يحبون الجلسات الخارجية في الهواء الطلق . ممتاز به جميع المستلزمات للأسرة وسوق هادىء تجد كل ما تحتاج للحياة اليوميه.

للمزيد عن سنترال مارينا مول اضغط هنا

7- سنترال بانغنا مول من افضل مولات تايلاند في بانكوك

افضل مولات تايلاند

  • العنوان : 585 Debaratna Rd, แขวง บางนาเหนือ Bang Na, Bangkok 10260، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

خضع المتجر المركزي متعدد الأقسام في الضواحي الشرقية لبانكوك للعديد من التغييرات على مر السنين. هناك المزيد من المطاعم الجديدة ومحلات الحلويات. الجو ، والأضواء الساطعة ، والمشي جميل ، والحمامات نظيفة. في المساء ، إذا كانت القيادة ، ستعلق السيارة أمام المركز التجاري قليلاً ، ولكن ليس طويلاً. يوجد أعلاه مكتب الجوازات للأشخاص الذين يأتون لعمل جوازات سفر كذلك. ولكن يجب حجز قائمة الانتظار عبر الإنترنت مسبقًا.

للمزيد عن سنترال بانغنا مول اضغط هنا

8- يونيون مول بانكوك

افضل مولات تايلاند

  • العنوان : 54 ซอย ลาดพร้าว 1 Chom Phon, Chatuchak, Bangkok 10900، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

مركز تجاري روعه بعيد عن الازعاج والهدوء والرومانسيه كذلك وينفع لتسوق الاجنبيه والخليجيه التي تحب التسوق حيث ان في هذا المركز اغلب المعروف 95% نسائي وتستطيع اصطحاب الاطفال وتوجد منطقه للعب الاطفال واجزاء الكترونيه ومطاع محليه وعالميه واسيويه ومتصل بقطارين العلوي والسفلي العلوي… العلوي اسمه في بي تي اس وام أر تي الارضي توصل بسرعه بهذا القطارين احسن من ركبت التاكسي والتكتك والازعاج ولكن اذا ولكن تم الشراء اشياء عليها وزن من المركز ننصح بركوب التكسي ونتمنى لاخواننا طيب التسوق والسلامه للجميع

للمزيد عن يونيون مول بانكوك اضغط هنا

9- مركز مايا للتسوق من افضل مولات شنغماي تايلاند

افضل مولات شنغماي تايلاند

  • العنوان : 55 หมู่ที่ 5 Huay Kaew Rd, Chang Phueak, Mueang Chiang Mai District, Chiang Mai 50300، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تقرير متابع:

مركز تسوق جميل وفاخر في موقع جيد جدًا ، يوجد بالداخل العديد من الأشياء للاختيار من بينها ، وهناك العديد من المطاعم ، فضلاً عن كونه مركزًا. تعال إلى شيانغ ماي ، تعال إلى هذا المركز التجاري ، لقد فزت أشعر بخيبة أمل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أماكن لالتقاط الصور الجميلة أمام المركز التجاري. في شيانغ ماي أيضًا

أفضل مركز تسوق ومطعم في شيانغ ماي الطعام هو أنظف بخطوة أو خطوتين وأكثر دقة من Airport Central. يحتوي Super Macek على مجموعة متنوعة من العناصر ليستمتع بها الأجانب. السعر أغلى قليلاً من سنترال. كما بلغت مبيعات المواد الغذائية في اليوم السابق للإغلاق حوالي 30٪ (حوالي 40-50٪ في المطار المركزي)

للمزيد عن مركز مايا للتسوق اضغط هنا