مولات قبرص

Metropolis Mall Larnaca مول – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

Metropolis Mall Larnaca مول لطيف للغاية … العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي …. موقف سيارات كبير …. بيئة ممتعة

موقع Metropolis Mall Larnaca مول

  • العنوان : Metropolis Mall@Larnaca, European Union Avenue 5, Larnaca 6043، قبرص
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع Metropolis Mall Larnaca مول

مواعيد Metropolis Mall Larnaca مول ورقم هاتفه

  • السبت، ٨:٣٠ص–10:٠٠م
  • الأحد، ٨:٣٠ص–10:٠٠م
  • الاتنين، ٨:٣٠ص–10:٠٠م
  • الثلاثاء، ٨:٣٠ص–10:٠٠م
  • الاربعاء، ٨:٣٠ص–10:٠٠م
  • الخميس، ٨:٣٠ص–10:٠٠م
  • الجمعة، ٨:٣٠ص–10:٠٠م

رقم الهاتف: +35724257610

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

يقدم هذا المول مجموعه متنوعه من خدمات التسوق التي سوف تستمتعون بها أثناء زيارة هذا المول حيث يحتوي على عدد رائع من متاجر الاثاث والمكياج والعطور والملابس وايضا المطاعم والكافيهات المميزة والمختلفة التي تعطي للأشخاص فرصة مميزة وممتعة أثناء التسوق

محلات Metropolis Mall Larnaca مول

تعليقات الزوار عن Metropolis Mall Larnaca مول

Apostolos

مركز تجاري كبير ولطيف يحتوي على مجموعة مختارة من المتاجر ذات العلامات التجارية والعلامات التجارية المحلية مستوى ممتاز من النظافة هناك الكثير من المطاعم التي أوصي بها لأي شخص في المنطقة لزيارتها

Georgia

مول جديد وكبير وواسع مع تصميم داخلي جميل في لارنكا به العديد من المحلات التجارية المختلفة وفئات أسعار مختلفة ، كما يوجد العديد من المقاهي والمطاعم في المركز التجاري.المول يحتوي على العديد من المداخل والمخارج ، ومواقف السيارات المفتوحة مجانية ، وتحت الأرض مجاني أيضًا. يوجد بالداخل سوبر ماركت Alpha amega. في الوقت الحالي ، ليست كل المتاجر مفتوحة بعد ، لكن 80 بالمائة منها تعمل بالفعل. عند المدخل يطلبون مرورًا آمنًا.

Zanti

إنه كبير جدًا ورائع ، مع العديد من المتاجر والعلامات التجارية في الجانب. وكذلك قاعة طعام بها العديد من الخيارات. الكثير من الفضاء لركن السيارات. أنت بحاجة إلى تصريح لقاح ومعرف للدخول ، وأثناء وجودك في الداخل تحتاج إلى ارتداء قناع.

 بعض المعلومات حول المول

مركز التسوق هذا كبير ويوفر مجموعة متنوعة من المتاجر والمنتجات. ومع ذلك ، فإن جميع المتاجر تغلق في الساعة 8 مساءً وهو ما كان غريبًا بعض الشيء بالنسبة لي. يوجد أيضًا سوبر ماركت والعديد من المطاعم حيث يمكنك تناول وجبة. أوصي بشدة بتناول مشروب أو وجبة في مطعم Aldente في هذا المركز التجاري ، لأنه مذهل للغاية. الأسعار مرتفعة بعض الشيء.

Metropolis Mall Larnaca مول