حدائق تركيا

بحيرة أوزنجول تركيا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

بحيرة أوزنجول تركيا مكان سياحي جميل جدا ومن افضل واجمل الاماكن في طرابزون بنصح الجميع يزور هذا المكان لانه مكان بتجلا فيه ابداع الله في الخلق، اجمل وادي في طرابزون لاكن اسعار السكن والاكل والشرب غاليا اذا كان وزنك تحت 100 كيلو جرب الهبوط في المضلة تجربة جميلة

موقع بحيرة أوزنجول تركيا

  • العنوان : Uzungöl, 61940 Çaykara/ترابزون، تركيا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع بحيرة أوزنجول تركيا

أسعار الدخول إلى المكان

  • سعر تذكرة 150$

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

بحيرة جميلة ورائعة جدا ولكن للاسف تحولت بالزحام والباعة والمحلات الى ما يشبه موالد الأولياء في مصر وغيرها !!!
صعدنا الجبل وجلسنا بإحدى الكافيهات وكان المنظر رائعا ولكن كانت الغيوم أكثر الوقت
وكان الجو جميل جدا في هذا الوقت من الصيف
ولكن برد بعض الشيء ، أنصح بأن تأخذ معك ملابس شتوية ( ليست باردة جدا ) وغطاء للرأس لكبار السن وكذلك الاطفال ، وأنصح بتوخي الحذر من الأكل بالمطاعم أو الباعة الجائلين .
كما أنصح بأن يكون معك من قبل السفر بعض الأدوية المختلفة مثل ( أدوية البرد ، الاسهال ، خافض للحرارة ، المغص ، مسكن للالم ،…).

تعليقات الزوار عن بحيرة أوزنجول تركيا

Zahra

تعتبر من اجمل بحيرات العالم من اجمل ما رأيت. يوجد فيها فنادق للاستجمام والبقاء فيها لزيارة المنطقة بكاملها … كل ماتحتاجه هي فقط الجلوس امام البحيرة الاستمتاع بجمالها

بحيرة جميلة جدا و لكن زحمة شكل غير طبيعي مايمديك حتى تتنفس و ايضا هناك استغلال في الاسعار كل شي دبل لازم تاخذ معك احتياجاتك من طرابزون او يومرا .
يوجد عدة اجهزة صراف اذا احتجت تسحب كاش .
السكن حول البحيرة غالي الافضل تسكن في الفنادق اللي قبل اوزنجول سعرها مناسب و ارخص بكثير

Radwan

قريه سياحيه جميله. مناظر خلابه.
يمكن التجوال حول البحيره مشياه حاولي ٤٠ دقيقه. ممكن تأجير دراجات متعدده الانواع.
الكثير من المطاعم و المقاهي. محلات لبيع الاكسسوارات الخفيفه ومحلات لبيع الملابس والعديد من المحلات لبيع الاشغال اليدوية.
يمكن ممارست النزول بالباراشوت من اعالي الجبال. الامر متعلق بالاحوال الجويه لا يمكن التحليق مع وجود الامطار او الضباب.
الاسعار نسبه لطرابزون مرتفعه نسبيا.

 بعض المعلومات حول المكان

بحيرة UZUNGÖL تقع بالشمال التركي وهي أحدى أجمل معالم مدينة طرابزون فهي ذات طبيعة خلابة وأجواءها الخيالية وسط السحب ، حيث تقع البحيرة في وسط جبال ومرتفعات اوزنجول وأنا اعتبرها أجمل بحيرة في العالم بسبب موقعها ، وتمتاز أيضا بوجود العديد من المحلات التجارية والمطاعم التركية والعربية ومن المطاعم المعروفة المطعم اليمني ومطعم مستر كويتي ومطعم مستر سعودي وكانت تجربتي معهم جدا رائعة ويوجد بها أيضا الكثير من النشاطات لعشاق المغامرات مثل ركوب الدبابات والسيارات الصغيرة للتجول في المنطقة وركوب الدراجات وتسلق الجبال ويوجد ايضا بها مرتفعات جبلية حيث تسطيع الوصول الي السحب لأخذ صور تذكارية مع من تحب . بصراحة هي إحدى جنات الله بالأرض وبصراحة لكل من يأتي تركيا يجب زيارة هذه البحيرة في تعيد عن مدينة طرابزون 93 كيلو تقريبا ..

بحيرة أوزنجول