استراحة السحب خورفكان مكان جيد للسياحة يرتفع 540 متر ، بارد جدا في شهر شباط إطلالة رائعة يفضل زيارته في غير نهاية الاسبوع بسبب الازدحام

موقع استراحة السحب خورفكان

  • العنوان : 986F+8G3 – جبل الحوامي – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

استراحة السحب خورفكان

مواعيد استراحة السحب خورفكان

  • السبت، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأحد، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الاثنين، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الثلاثاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأربعاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الخميس، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الجمعة، نعمل على مدار 24 ساعة

أهم الخدمات المتوفرة في هذه المكان

مطل جميل على قمة جبل متوسط الارتفاع ترى منها مناظر جميلة للجبال المحيطة والبحيرة. بالمنطقة مطعم فاخر تحيط به أماكن للمشي والاستمتاع بالمنظر والتقاط الصور. هناك منطقة ألعاب للأطفال. انصح بزيارته في جو معتدل وفي العصر حيث أن درجة حرارة المنطقة في الصيف مرتفعة وقت الظهيرة.
استراحة السحب

تعليقات الزوار عن المكان

نور

المكان حلو كثير ارتفاعه عالقمة ٦٠٠ متر….القمة فيها مطعم ومصلى وألعاب للأطفال. إذا بتاكلوا بالمطعم بيطلعلكم ساعتين مجاناً للمواقف. إذا بدكم فقط زيارة فالمواقف مدفوعة اتوقع الساعة ب عشرين درهم. المكان يستحق الزيارة والمنظر من القمة خرافي.

احمد

المكان واايد حلو . يستاهل الزياره ف الجو الشتاء . المنظر من الأعلى خلاب جدا .
توجد منطقه ألعاب على الطريق و مجموعه تركات أعتقد تفتح المغرب لأن الصباح كانت مسكره وقت وجودي .

راشد

واحد من افضل الأماكن اللي يمكن زيارتها في مدينه خورفكان حيث انصح بالزيارة في الصباح الباكر للاستماع بالنسمات الباردة والمناظر الجميلة او وقت الغروب لرؤية الغروب مع اطلالة البحر والعمران في خورفكان… وجود كوفي شوب والعاب للاطفال تجعل المكان اكثر روعة واستمتاعا.. حيث ان استراحة السحب في خورفكان من الاماكن اللي احب زيارتها كل مرة وخاصة مع العائلة لما للمكان من موقع وتصميم وابداع… سهولة الصعود واحد من الاسباب التي تزهي المكان… تكون لك اطلالة بانوراميه على مدينه خورفكان….

 بعض المعلومات حول استراحة السحب خورفكان

مطل ومتنفس جميل ورائع لاهل خورفكان وماجاورها ، الاستراحة مخدومة بشكل جيد يوجد العاب للاطفال ودورات مياه ومطعم وكوفي واماكن للجلوس ، المكان آمن وموفر به معايير السلامة بحكم ارتفاعة عم سطح البحر ٦٠٠ م . بقي ان اشير ان الدخول يكون من بوابات خاصة بالسيارة يعني التذكرة ع السيارة مو ع الاشخاص واتوقع كل ساعه ١٠ درهم واذا طلبت طلبات من الكوفي او المطعم باكثر من ٥٠ درهم يخصمون لك ساعه . اصحكم به وبقوه

موقع استراحة السحب خورفكان

Leave a Comment