ملاهي تركيا

المدينة المائية انطاليا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

المدينة المائية انطاليا مركز رائع حيث يمكنك مشاهدة عروض الدلافين بشكل أفضل في أنطاليا و توجد أيضا منزلقات مائية جميلة جدا بجوار الشاطئ مباشرةً.

موقع المدينة المائية انطاليا

  • العنوان : Meltem Mh., Dumlupınar Blv. Konyaaltı Koruluğu, 07030 Muratpaşa/Antalya, تركيا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

المدينة المائية انطاليا

مواعيد المدينة المائية انطاليا ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م

رقم الهاتف: 905010006540+

أسعار التذاكر المدينة المائية انطاليا

  • دفعت 450 ليرة تركية فقط مقابل رسوم الدخول

أهم الخدمات المتوفرة في هذه الملاهي

يوجد فيه العديد من المسابح الكبيرة والمزاليق المائية إلى جانب بعض الألعاب المميزة التي تتناسب مع جميع الأعمار، إلى جانب المتعة الكبيرة التي يقدمها المكان للزوار، يوجد في أكوا لاند أنطاليا العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التركية  والغربية، بالإضافة إلى مقهى مميز يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

تعليقات الزوار عن الملاهي

Kousay Mruwat

مكان جميل ونظيف جدا، يمكن قضاء يوم ممتع فيه من الساعة 10:00 حتى الساعة 17:30، زلاجات مياه متنوعة, اسعار الطعام معقولة لكن رسوم الدخول 718 ليرة تركية (41$) للشخص تعد رسوم مرتفعة نسبيا لمستوى الحياة في انطاليا.
المدينة المائية ممتاز وضخمه ماتوقعت بالححم والترتيب هذا افضل وحده دخلتها في حياتي يعيب عليها فقط السعر 650 ليره للكبار و 519 للصغار

Dldl Dldl

يقع هذا العرض الخاص بالدلافين في منطقة كونيالتي في أنطاليا على بعد 10 دقائق من وسط المدينة و 45 دقيقة من منطقة لارا و 60 دقيقة بالسيارة من منطقة بيليك. مركز التسوق ، مركز المدينة ، الشلالات ، قد ترغب في الذهاب إلى القلعة بعد الوصول إلى الفندق في يوم مشمس أو ممطر ، إذا كنت ترغب في زيارة هنا لوكالة سفر محلية وخدمات سياحية احترافية تحتاج إلى القيام بها هو توفير الطريق الصحيح.

Per Hebi

مكان مثالي للاستمتاع. ومع ذلك ، يتم دفعها لمدة 5 سنوات وما فوق. ذهبت مع ابنتي البالغة من العمر 5 سنوات. لقد دفعت 450 ليرة تركية فقط مقابل رسوم الدخول. غالي الثمن لكن ابنتي كانت تتمتع بالكثير من المرح.

لقد استمتعنا كثيرًا ، لقد كان رائعًا. ذهبت 3 مرات. كانت الشرائح الصخرية والأشياء جيدة جدًا. كان سعر الدخول 410 ليرات لعمر 0-3 سنوات مجانًا. الطعام لا بأس به ، يحظر إحضاره من الخارج لأنهم ينظرون إلى حقيبتك عند المدخل.

جنة الأطفال ، استمتعنا. سعر أعلى للأجانب والسائحين ، التركي المحلي له سعره الخاص. لا يسمح للطعام من الخارج. البيرة والأشياء الأخرى في الحديقة غالية الثمن. الخدمة جيدة. صديقة للطفل. لا بأس ، الأطفال يحبونه. جيد.

 بعض المعلومات حول الملاهي

مدينة مائية كبيرة وكبيرة ، والكثير من الشرائح ، وأماكن حيث يمكنك تناول الطعام والشراب كما أن لديها منطقة حيث يمكنك مشاهدة عروض الحيتان والدلافين والبطريق ولكن عليك دفع رسوم إضافية مقابل ذلك للوصول إليها.

المدينة المائية انطاليا