برج الرابي خورفكان ممشى جبلي جميل و مرتب و منسق إلى أحد على القمم في أحد جبال خورفكان.. المناظر جميلة مطله على المدينة من جهة و البحر و مينا خورفكان من جهة اخرى..معلومات المسار و المسافات و الإرشادات موجودة.. مواقف السيارات موجود و الأفضل بدء المسير بعد صلاة الفجر للاستمتاع منظر شروق الشمس.

موقع برج الرابي خورفكان

  • العنوان : 89R5+P52 – حي البردي 3 – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

برج الرابي

مواعيد برج الرابي خورفكان

  • السبت، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأحد، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الاثنين، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الثلاثاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأربعاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الخميس، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الجمعة، نعمل على مدار 24 ساعة

أهم الخدمات المتوفرة في هذه المكان

يتيح للزوار الاستمتاع برحلة خيالية تجمع بين سحر الطبيعة وعظمة التاريخ ومتعة المغامرة. فبرج الرابي، الذي تم بناؤه في عام 1915 كجزء من شبكة الأنظمة الدفاعية المستخدمة لحماية المدينة، يرصد ذكريات أكثر من 100 عام من تاريخ المدينة العريق. أما المسار الجبلي الذي يمتد لمسافة 5.3 كيلومتراً، فيوفر تجربة مثالية لكل عشاق المغامرة وهواة رياضة السير وسط الجبال، حيث تم تصميمه بدقة فائقة ليتمكن الزوار من الوصول إلى أعلى قمة الجبل بسهولة على ارتفاع 395 متراً وسط مناظر خلابة للطبيعة الجبلية المذهلة وشواطئ خورفكان الساحرة. وعند صعود الزوار لأعلى البرج، يمكنهم الاستمتاع بمشهد بانورامي يحبس الأنفاس لمدينة خورفكان وتوثيق هذه التجربة الفريدة في صور تذكارية لا تُنسى. ويتميز هذا المسار بصفة خاصة بحسن تصميمه وسهولة تسلقه. لذلك يُطلق عليه في الكثير من الأحيان “مسار المبتدئين”. على الرغم من ذلك، يُنصح الزوار بارتداء أحذية مناسبة وإحضار احتياجاتهم من الطعام والمياه لضمان الاستمتاع الكامل بهذه المغامرة الرائعة

موقع برج الرابي خورفكان

تعليقات الزوار عن المكان

محمد

ممشى جميل و مرتب و منسق إلى اعلى القمم في جبال خورفكان.. المناظر جميلة مطله على المدينة من جهة و البحر و مينا خورفكان من جهة اخرى..

نور

جميل جدا رائع حضارة وتراث مذهل منظر خلاب تحفه فنيه جميل رائع تحفه فنيه حضارة وتراث تمتاز به المنطقه واجواء جميله ومنظر رائع فعلا يستحق الزيارة والتعرف على هذا البرج الرائع والجميل والمناظر وكل شي حوله جميل

احمد

‏معلم سياحي في قمة الجبل وتنظر إلى اليمين ترى البحر واليسار إلى الجبال الشاهقة والمكان مليئ بالسياح ومتسلقين الجبال

 بعض المعلومات حول برج الرابي خورفكان

يمنحك الفرصة لمشاهدة مناظر خلابة للطبيعة الجبلية المذهلة والشواطئ الساحرة. يمكنك الوصول هنا بالسيارة حيث تتوفر مواقف معدودة للسيارات.
يوجد مسار جبلي يؤدي إلى قمة الجبل ويفضل لمن يهوى مراقبة غروب الشمس من على قمة الحبل أن يحضر معه مصباحا يدويا لينير له طريق العودة.
يوجد بجانب البرج مطعم يتميز بإطلالة جميلة على المدينة ويقدم القهوة المختصة وبعض الأطباق المتميزة.

برج الرابي خورفكان

Leave a Comment