مولات الدوحة

بي سكوير مول الدوحة – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

بي سكوير مول الدوحة مكان تجمع داخلي يضم سينما ومركزا للألعاب، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم

موقع بي سكوير مول الدوحة

  • العنوان : 6GCR+8V4، الطريق الدائري السادس، الدوحة، قطر
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

بي سكوير مول الدوحة

مواعيد بي سكوير مول ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–١١:٠٠م

رقم الهاتف: 97440410000+

بي سكوير مول الدوحة

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

إنه يحتوي فقط على قاعة طعام وليس هناك العديد من الخيارات ، وهناك سينما ومركز للتجمع. يوجد أيضًا بجانب قاعة الطعام ألعاب كيدزانيا وألعاب أطفال. أحببت الصبار ، حيث يوجد العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام لمحلات البقالة والدواجن ومنتجات الألبان المعروضة جنبًا إلى جنب مع قسم المأكولات البحرية. ومع ذلك ، هناك جانبان سلبيان للتسوق هنا. لم تفتح معظم المحلات التجارية بشكل أساسي بعد ولا يوجد مدخل من الطريق السريع f وأعتقد أنه يجب عليك التقاط إشارات ثمامة لليمين ثم أول اتجاه يمين

العاب بي سكوير مول الدوحة

تعليقات الزوار عن بي سكوير مول الدوحة

حماد

مع العلم بانه مول صغير بس بتلقى كل شي وجميع الالعاب بولنغ تزلج على شبه الجليد ومتاهات والعاب الكترونيه حديثه وعجيبه وفيه آلي فرانس والعكر ومصلى نساء ورجال وفي محل بيع العاب اطفال ومطاعم وجبات سريعه

احمد

مركز تجاري شبه مهجور يعمل بشكل أساسي بسبب المسرح وسوبر ماركت سبار. يوجد أيضًا محل ملابس أطفال بسعر معقول. تتوفر منطقة لعب كبيرة للأطفال من جميع الفئات العمرية وكذلك للكبار. يمكن تجربة المقهى الذي يقدم بعض أنواع القهوة الممتعة. وقوف السيارات في وفرة.

نور

من بين أهدأ مراكز التسوق التي زرتها في قطر على الإطلاق هذا المركز. إنه غير مزدحم أبدًا ، لذا تتساءل كيف لا يزال مفتوحًا؟ بالإضافة إلى سوبر ماركت سبار وسينما وصالة بولينغ ، هناك العديد من المطاعم ولكن القليل من الوجبات السريعة. لا توجد متاجر ذات علامات تجارية في هذا المركز التجاري.

مريم

هذا المركز التجاري هو الأفضل زيارة في المساء والليالي. وقوف السيارات ليس لديه مشاكل. تصميم رائع ونظيف وموجه نحو الأسرة. لديها منفذ سبار. سهولة الوصول من الطريق الدائري السادس. لا تستعجل وبعيدًا عن حركة المرور المحمومة. قارن مع مراكز التسوق الأخرى ، فأنت لا تشعر بالإحباط بسبب مشاكل المرور ومواقف السيارات. إنه عكس مفتاح المعرفة. يحتوي على بعض المطاعم ومنطقة انتظار أمامية واسعة جدًا مع بعض المقاعد ويمكن للأطفال اللعب هنا.

 بعض المعلومات حول المول

صغير جدًا مقارنة بمراكز التسوق الأخرى في قطر. سينما روكسي ، سبار هايبر ماركت ، حلويات العكر ، كيميست كافيه ، 300 مركز بولينج ، صيدلية خلود كلها مفتوحة في المركز التجاري.