حديقة الصفيا عجمان مكان جميل جدًا فيه ممشى كبير و مسجد آمنة الغرير بجواره ، و في العاب للأطفال..ومجهز بكل المرافق.

موقع حديقة الصفيا عجمان 

  • العنوان : Safia Street – الصفيا – عجمان – الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

حديقة الصفيا عجمان

مواعيد حديقة الصفيا عجمان

  • السبت، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأحد، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الاثنين، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الثلاثاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأربعاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الخميس، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الجمعة، نعمل على مدار 24 ساعة

أسعار الدخول إلى حديقة

  • الدخول مجاني

موقع حديقة الصفيا عجمان

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

حديقة جميلة وواسعة، وتتميز بإطلالتها الرائعة على الخور. تعد الحديقة وجهة مثالية للاستمتاع بالهواء الطلق والأنشطة الترفيهية.
توفر حديقة الصفيا مساحة كبيرة تتيح للزوار التجول والاستمتاع بالطبيعة والمناظر الخلابة. يمكن للزائرين الاستمتاع بالمشي والركض في منطقة مخصصة لذلك، والتمتع بالهواء النقي والمناظر الخلابة التي تطل على الخور.
بالإضافة إلى ذلك، تحتوي حديقة الصفيا على منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالترفيه واللعب بأمان. تتوفر في الحديقة مناطق للألعاب والمراجيح والزحاليق، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات التي ترغب في قضاء وقت ممتع مع أطفالها.
حديقة الصفيا توفر أيضًا مرافق أخرى مثل مقاعد الاستراحة والمناطق المظللة، حيث يمكن للزوار الاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة. يمكنكم التجول في الحديقة والاستمتاع بالمساحات الخضراء والترتيل الجميل الذي يحيط بها.
إذا كنتم في عجمان، فإن حديقة الصفيا في مشيرف تعتبر وجهة ممتازة للاستمتاع بالهواء الطلق والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى توفر مناطق للركض وألعاب الأطفال.

تعليقات الزوار عن حديقة الصفيا عجمان

احمد

ممشى جميل ورائع خاصه في الشتاء .. يوجد مسجد وحمامات فالممشى .. منطقه العاب للاطفال .. ممشى منفصل للنساء والرجال … تاجير دراجات هوائيه .. المكان مناسب للعوائل.. المطاعم قليله جدا ..

نور

حديقة كبيرة وهادئة بشكل عام ويتوفر عدد قليل من الكراسي .. الأفضل للعائلات ان تحضر كراسي جلوس او مفارش جلوس .. لا يسمح بالشواء هنا .. يتوفى مسار للمشي والجري ومسار للدراجات .. وموجود بعض الاراجيح للأطفال في منتصف الحديقة

 بعض المعلومات حول الحديقة

من أجمل الحدائق في عجمان .. فيها الباركنات الكثيرة والقريبة ايضا ما يميزها انها قريبة جداً من مسجد آمنة الغرير لمن يريد الصلاة .. بالاضافة فيها ممشى صغير حول الحديقه وممشى اخر كبير لمن يحبون المشي لمسافات طويلة ايضا حديقة صغيرة تحتوي على بعض الالعاب للاطفال ، يسمح كل شي فيها ماعد الشواء لكنها فعلاً من اكثر الحدائق جمالاً في عجمان..سلبياتها الوحيدة انها ليس فيها الكثير من الاضواء بين الاشجار خاصة في الليل والا فإنها رائعة
حديقة الصفيا

Leave a Comment