حديقة المطلاع العامة خورفكان حديقة جميلة جدا وبها أنشطة وألعاب متنوعة ونافورة جميلة ..جميلة ونظيفة ويسمح بها الشواء مكان ممتع لاطفال

موقع حديقة المطلاع العامة خورفكان 

  • العنوان : 98CX+528 – حي المديفي 1 – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

حديقة المطلاع العامة

مواعيد حديقة المطلاع العامة خورفكان ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
  • الأحد، ٦:٠٠ص–١:٠٠م، ٤:٠٠–١٠:٠٠م
  • الاثنين، ٦:٠٠ص–١:٠٠م، ٤:٠٠–١٠:٠٠م
  • الثلاثاء، ٦:٠٠ص–١:٠٠م، ٤:٠٠–١٠:٠٠م
  • الأربعاء، ٦:٠٠ص–١:٠٠م، ٤:٠٠–١٠:٠٠م
  • الخميس، ٦:٠٠ص–١:٠٠م، ٤:٠٠–١٠:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م

أهم الخدمات المتوفرة في هذه المكان

جميلة و مناسبة جدا للرحلات فهنالك اماكن مخصصة للشواء و العاب للأطفال (بحاجة لصيانة و تنظيف) و لكن بسعر مناسب، نظافة الحديقة تعتبر ضعيفة الى مقبولة …لكن دورات المياه بحاجة لتدخل سريع وهي بعيده عن بعضها البعض يعني لو كنت جالس الى جهة اليمين عند حمامات الرجال و تريد عائلتك استخدام حمام النساء عليهم المسير مسافه كبيره للوصول الى الجهه الاخرى فهي بحاجه الى عنايه ولا اظن ان البلديه على درايه بهذا الشئ و الله اعلم.. مثل هذه الحديقة اللطيفة الجميله بحاجة الى دورات مياه فيها على الاقل مناديل .. من ناحية تواجد أمن الحديقه فهم متواجدون بشكل دائم وواضح وبشكل عام من ناحية النباتات والاشجار والاجواء في لطيفه

موقع حديقة المطلاع العامة خورفكان

تعليقات الزوار عن حديقة المطلاع العامة خورفكان

احمد

مكان رائع للعوائل التي تبحث عن الهدوء حيث المزروعات والأشجار والنجيل التي تم زرعها خصيصا لتوفر الظلال وتحمي من أشعة الشمس في الصيف ويوجد بالحديقه قطار صغير وجميل يلف الحديقه مرتين بمبلغ رمزي درهمان فقط وكذلك توجد ألعاب للأطفال عن طريق شراء تذاكر اللعب المتوفره وتم توفير شواءات لإستخدامها للشوي وتوجد حمامات للرجال والنساء ومسجد للصلاه خاص بالنساء وأيضا وفرت الحديقه ألعاب مجانيه للأطفال كالزحليفات والمراجيح وغيرها ..

نور

أنصح كل عائله قادمه إلى خورفكان بزيارة الحديقه للإستراحه والإستجمام ودخول الحديقه مجانا ما عدا ايام الإجازات والويكند فرسوم الدخول درهمان لكل طفل صغير والباقين مجانا .. الحديقه تقع على شارع الكورنيش مقابل فندق الأوشيانيك وهي تقع بين كلا من كنتاكي وبيتزا هت .

 بعض المعلومات حول المكان

من أجمل الحدائق في خورفكان ويوجد تنسيق جميل بها وأثني أيضا على سائق القطار ومأمور الحديقة على رحابة صدورهم وطيبة قلوبهم وأنا من زوار هذي الحديقة من زمن طويل .

حديقة المطلاع العامة خورفكان

Leave a Comment