حدائق ابوظبي

حلبة مرسى ياس فورمولا ابو ظبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

حلبة مرسى ياس فورمولا ابو ظبي مكان رائع .. يوم الإثنين مخصص للدراجات الهوائية للنساء .. من الساعة ٦ مساء .. والتسجيل من الموقع عشان يسهل الدخول

موقع حلبة مرسى ياس فورمولا ابو ظبي

  • العنوان : Yas Island,Yas Marina Circuit – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع حلبة مرسى ياس فورمولا ابو ظبي

حلبة مرسى ياس فورمولا ابو ظبي ورقم هاتفه

موقع المكان: اضغط هنا

رقم الهاتف: +971800927

حلبة مرسى ياس فورمولا ابوظبي

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

تجربة رائعة قيادة مرسيدس AMG GTS على جزء من حلبة مرسى أبوظبي. بعد تعلم القواعد والاستماع إلى العرض التقديمي ، أصبحنا مستعدين لارتداء ملابسنا للقيادة على الحلبة. الجولة الأولى لمعرفة كيف يكون المسار وبعد ذلك القوة الكاملة. يشرح السائق المساعد المتمرس كل شيء عن القمة ومتى يتعين عليك الانهيار والتسريع مرة أخرى. المال أكثر من يستحق ، هذا مضمون. موصى به للغاية لكل من حلم على الإطلاق بالقيادة على حلبة سباق فورمولا ون.

تعليقات الزوار عن حلبة مرسى ياس فورمولا ابو ظبي

Marisa Offer

قمنا بزيارة حلبة سباق F1 2022 وليس لدي سوى الثناء على التنظيم في الموقع. كان كل شيء منظمًا بشكل مثالي. على الرغم من الازدحام ، لم يكن هناك طابور طويل للحصول على المشروبات والطعام أو حتى الصعود إلى المدرجات. كان العثور على مكان لوقوف السيارات بسيارتك سريعًا أيضًا ولم يكن يمثل مشكلة. كانت خدمة النقل من ياس مول متاحة دائمًا وليست مزدحمة. ألعاب نارية جميلة بشكل لا يصدق بعد السباق. سأعود مرارا وتكرارا !!

Khushbu Vakharia

يا لها من تجربة رائعة لركوب الدراجات في هذا المضمار. لقد ملأت استمارة للتدريب. أنها توفر دراجات مجانية مع خوذة.

المسار جيد جدًا وركوب الدراجات على المسار تجربة لا تُنسى. هذا يستحق المحاولة إذا كنت تحب ركوب الدراجات.

S Hunt

ذهبت عائلتنا في جولة على الحلبة يوم الجمعة الماضي مع مرشد رائع (آسف نسيت اسمه!) الذي كان يعرف كل شيء عن الحلبة ، F1 ، السيارات … رائع. الحلبة نفسها رائعة ، أحب القيادة عليها أو مشاهدة سباق الجائزة الكبرى ، لكن هذا كان ثاني أفضل شيء ، خاصة في الوقت الذي كانوا يستعدون فيه لكل شيء للسباق. من المثير للاهتمام للغاية رؤية الموظفين وهم يقومون بالإعداد والتزيين والزهور المزروعة وما إلى ذلك. ذهبنا إلى الفيلات والحفر والمدرجات وحتى على المنصة بزجاجات الشمبانيا الفعلية (والتي تحتوي في الإمارات العربية المتحدة على سبرايت!). سعر صفقة بحوالي 24 جنيهًا إسترلينيًا للجولة ، لذا يستحق كل هذا العناء.

 بعض المعلومات حول المكان

حلبة مرسي ياس تقع في جزيرة ياس وهي عبارة عن حلبة لسباق السيارات حيث تستضيف سباق الفورمولا ون سنويا وتتبعها سباقات ما بعد الفورمولا ون (جي بي 3 وغيرها) لا يتوقف نشاط الحلبة علي سباق جائزة الاتحاد الكبري فقط كما تضم ايضا مسار سباق الدراج ( drag race ) وايضا هناك حلبة لسيارات الكارتينج ( go cart ) وتقع بالقرب من مدرسة القيادة …تضم ايضا نشاطات رياضة المشي وقيادة الدراجات الهوائية بما يعرف ( train yas ) حيث يقسم ليومين يوم مخصص للرجال والنساء ( الثلاثاء ) معا ويوم اخر مخصص للنساء فقط ( الاربعاء ) وايضا هناك ياس ترايثلون …يطل علي الحلبة فندق ياس فايسروي الشهير بالالواح الزجاجية الجميلة والاضاءة البراقة …وايضا مرسي ياس لليخوت حيث الراحة والاستجمام ومجموعة من المطاعم العالمية …تم افتتاح ياس مول قبل ثلاثة اعوام وكان اضافة جميلة جدا …ايضا تطل الحلبة علي مدينة العاب عالم فيراري والعديد من فنادق المنطقة ….منطقة تستحق الزيارة وقمة في الجمال والروعة وانصح بها بشدة وبصورة عامة تعتبر جزيرة ياس غنية جدا بالمناطق السياحية والجذابة

حلبة مرسى ياس فورمولا