مولات دبي

ديب دايف دبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

ديب دايف دبي يعتبر هذا المكان أحدث إضافة إلى تجارب الرياضات المائية والمغامرات المائية الختلفة في دبي ويوفر مجموعة متنوعة من أنشطة الغوص والسباحة التي تلائم المبتدئين في السباحة والغوص لأول مرة

موقع ديب دايف دبي

  • العنوان : NAS Sports Complex – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مواعيد ديب دايف دبي ورقم هاتفه

  • السبت، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأحد، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، مغلق
  • الثلاثاء، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الأربعاء، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الخميس، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الجمعة، ٩:٠٠ص–٦:٠٠م

رقم الهاتف: 97145019444+

ديب دايف

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

تمّ تجهيز الحوض بأحدث التقنيات وعناصر الأمان مع تطبيق أفضل ممارسات وإجراءات السلامة في عالم الغوص، بما في ذلك غرفة العلاج بالضغط العالي أو غرفة العلاج بتعديل الضغط.

يضم “ديب دايف دبي” بيئتين حيويتين تحت الماء مع غرفتين جافتين على عمق ستة أمتار و21 متراً، وهو مزود بـ 56 كاميرا تغطي جميع زواياه وضمن أعماقه المختلفة، إضافة إلى أنظمة متطورة للصوت والإضاءة التعبيرية.

مواعيد ديب دايف دبي ورقم هاتفه

تعليقات الزوار عن ديب دايف دبي

نور

كأول مرة غواص ، كنت متوترة ngl.
شعرت بالرعب من فكرة التنفس من خلال الخزان ، لكن المدربين اقتربوا من الحث بشيء من الدعابة وخففوا ذهني على الفور تقريبًا. لقد تأكدوا من سلامتنا ، وقاموا بفحصنا باستخدام إشارات اليد بشكل متكرر. سمحوا لنا بالذهاب في وتيرتنا الخاصة ، وتأكدوا من أننا أخذنا كل جزء صغير من المركز. من الجلوس على الدراجة النارية إلى لعب الشطرنج. كل الأشياء التي لم أكن أعتقد أنها ممكنة تحت الماء.

Vincent Korstanje

كانت التجربة بأكملها ممتعة للغاية. كان المدربون والموظفون ودودين ، وتأكدوا من أننا كنا مرتاحين. نعم ، إنها باهظة الثمن. لكن هل سأفعل ذلك مرة أخرى؟ قطعاً.

سأحاول الحصول على شهادة الغوص حتى أتمكن من استكشاف عمق المسبح بالكامل يومًا ما.

لقد قضينا وقتًا ممتازًا في Deep Dive Dubai! بصفتنا غواصين ذوي خبرة ، كنا في عنصرنا ويمكن أن نلاحظ في الواقع بعمر 5 سنوات ما يشعر به بقية أفراد العائلة. المكان من الدرجة العالية للغاية مع كل معداته من Halcyon ، والتي كانت مشابهة جدًا لإعداداتنا الخاصة وقدمت تجربة رائعة. سُمح لنا باستخدام المنظمين الخاصين بنا ، وهو أمر جيد في أوقات الجوع 🙂 هذا المكان رائع حقًا تحت الماء ، سيمنحك إلقاء نظرة على موقع الويب الخاص بهم فكرة أفضل من وصفه لي ، بصرف النظر عن أنه أمر جيد حقًا

Natalie Madison

I had a WONDERFUL experience at Deep Dive Dubai! I was a first time diver but that honestly didn’t matter at all I felt so safe and genuinely just had the best time ever!! The facilities are next level amazing! 💫💫💫💫💫 My instructor was Ibrahim and I would recommend him 100%. His enthusiasm and passion for diving was infectious. He was so calming and lovely. He made me experience really special. Ibrahim was incredible.

 بعض المعلومات حول المكان

يستخدم المياه العذبة لملء الحوض ويتم تجديد دورتها كل ست ساعات بواسطة نظام يُعدُّ الأضخم والأسرع من نوعه، باستعمال منقيات مصنوعة من صخر بركاني طبيعي مع فلاتر مطورة من قبل وكالة ناسا للفضاء للإبقاء على درجة حرارة المياه عند معدل درجة 30 مئوية لضمان راحة الغواصين.

ديب دايف دبي