مولات الشارقة

سوق الشارقة المركزي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

سوق الشارقة المركزي سوق رائع تتوفر به كل الاحتياجات واللوازم من أقمشة وملابس وإكسسوارات لجميع الأعمار والأذواق وهنالك جناح كامل للمشغولات الذهبية الراقية .

موقع سوق الشارقة المركزي

  • العنوان : 89WM+WH9 – شارع الملك فيصل – إمارة الشارقةّ
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

سوق الشارقة المركزي

مواعيد سوق الشارقة المركزي ورقم هاتفه

  • السبت، ٩:٠٠ص–١٠:٣٠م
  • الأحد، ٩:٠٠ص–١٠:٣٠م
  • الاثنين، ٩:٠٠ص–١٠:٣٠م
  • الثلاثاء، ٩:٠٠ص–١٠:٣٠م
  • الأربعاء، ٩:٠٠ص–١٠:٣٠م
  • الخميس، ٩:٠٠ص–١٠:٣٠م
  • الجمعة، ٤:٣٠م–١:٣٠ص

رقم الهاتف: 97165566777+

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

يمكنكم شراء الذهب والملابس والشالات الجميلة للمحجبات ، يوجد فيه التحف والمشغولات اليدوية ،والمسابح والمجوهرات الفضية المكان جميل واسعاره رهيبه
محلات سوق الشارقة المركزي

تعليقات الزوار عن سوق الشارقة المركزي

Abdulmoain Attar

السوق جيد فيه العديد من الخيارات، سوق الذهب الموجود في السوق المركزي يعد السوق الرئيسي للذهب في الشارقة السوق الاخر ضمن السوق المركزي هو سوق منوع بين الالكترونيات والالبسة والعطور ثلاثة نجوم فقط لعدم وجود نظام فوترة وتسعير واضح…..يعني البائع يعطيك سعر عالي كالعادة حتى تفاصل ويعطيك تخفيض…..بدون فاتورة طبعا

REMAS OSAMA

هذا السوق مقسم الى قسمين،القسم للاول يضم مجوعه كبيره جداً من محلات الذهب والالماس حيث يوجد الاف قطع المجوهرات المميزه .اصحاب المحلات خلوقين جداً ومحترمين .
اما القسم الثاني من السوق فيضم مجوعة من محلات العبايات والشالات والاحذيه والحقائب اليدويه بالاضافه الى بعض المحلات التي تبيع القطع التذكارية. يتوفر خارج السوق مواقف مدفوعه.

Abdullah M

عبارة عن مبنيين متوازيان بتصميم انبوبي فريد. في المبنى الأول توجد الكثير من المحلات التي تبيع الملبوسات والأحذية والأغمسة والساعات والتحف .. اله. أما في المبنى الثاني فهناك العديد من محلات الحلى والمجوهرات. هذا السوق يجب زيارته وأسعاره قابلة للتفاوض وقد تصل إلى النص.

 بعض المعلومات حول المول

يعتبر هذا السوق تحفة معمارية ويتكون من جناحين رئيسين لبناية مكونة من طابقين يشتملان على ثمانية بلوكات ويتصلان بجسرين ممتدين يربطان بينهما، يطل أحد هذين الجناحين على بحيرة خالد مباشرة بينما يطل الجناح الآخر على شارع الملك فيصل، ويبلغ عدد المحلات التي يضمها السوق 600 محل موزعة على 224 محلا في كل طابق و 36 محلا على كل جسر والدرج 80 محلا. ويستقطب السوق الزوار الراغبين بالتسوق في أجواء من العراقة نظرا لشكله المعماري النادر المستمد من التراث المعماري الإسلامي، حيث يعد تحفة معمارية حقيقية، كما يستقطب السوق المجموعات السياحية الأجنبية، خاصة الراغبين في شراء التحف والهدايا التذكارية والمشغولات الذهبية والملابس وغيرها وقد تم تشييده في العام 1978.
موقع سوق الشارقة المركزي