مولات ابوظبي

سوق مدينة خليفة ابوظبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

سوق مدينة خليفة ابوظبي سوق متكامل يحوي مطاعم وماركات وموقف للباصات العامه ومكتبه وكافتريات، يلبي مختلف الاحتياجات اليومية

موقع سوق مدينة خليفة ابوظبي

  • العنوان : شارع ذياب بن عيسى – مدينة خليفة – حوض 32 – أبو ظبي
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

سوق مدينة خليفة

مواعيد سوق مدينة خليفة ابوظبي

  • السبت، ٧:٣٠ص–١٢:٠٠ص
  • الأحد، ٧:٣٠ص–١٢:٠٠ص
  • الاثنين، ٧:٣٠ص–١٢:٠٠ص
  • الثلاثاء، ٧:٣٠ص–١٢:٠٠ص
  • الأربعاء، ٧:٣٠ص–١٢:٠٠ص
  • الخميس، ٧:٣٠ص–١٢:٠٠ص
  • الجمعة، ٧:٣٠ص–١٢:٠٠ص

محلات سوق مدينة خليفة ابوظبي

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

السوق مليء بالكافيتريات والمخابز ومحلات البقالة والقرطاسية والأجهزة ومحلات الحلاقة وعدد قليل من متاجر الأدوات. آمل أن يقدموا أيضًا خدمات نسخ المفاتيح وإصلاح الأحذية والساعات في المستقبل ..

سوق مدينة خليفة ابوظبي

تعليقات الزوار عن سوق مدينة خليفة ابوظبي

احمد

هذا مثل مكان متجر واحد. من مختلف المطاعم ذات الأسعار المعقولة والمرطبات والهايبر ماركت والبنوك ومحلات الشوكولاتة ومحلات الأدوات المكتبية والمخابز ومتجر الملابس ومغاسل الملابس وغيرها الكثير. مع محطة حافلات يمكن الوصول إليها للذهاب إلى المدينة والمصفح. أطلق عليه اسما. وهي ليست مزدحمة في الغالب وتكون حركة المرور سلسة في ساعات الذروة.

انس

كافيتيريا لطيفة للغاية وحصلت على شاورما وشاي لطيفين للغاية على ما أعتقد بعد رؤية اندفاع العملاء هنا ، فهي واحدة من الأفضل في هذا المجال ….

يوجد بها متاجر ومطاعم … لم أفهم لماذا يثير الجميع ضجة حول هذا المكان. المطاعم بأسعار معقولة ، ووجباتي كانت في حدود الميزانية ، ولكن هذا حقًا كل ما أعجبني فيه.

نور

سوق مدينة خليفة جيد حقًا ، ستجد عددًا كبيرًا من المنافذ للطعام والأشياء الأساسية الأخرى ، كما أن العلامات التجارية الكبرى هي فطائر الخليج برجر كنج هارديز استراحة شاي فاتير وستجد مطعمًا هنديًا أيضًا ليس فقط هذا ستجد مطعم شواء عربي أيضًا و في الجانب الخلفي من السوق ، ستجد متجرًا لتصوير الخياطين وبعض المتاجر الأخرى أيضًا للاحتياجات الأساسية ومستشفى NMC على مسافة قريبة وأعتقد أن هناك بنكًا واحدًا بجوار برجر كينج

 بعض المعلومات حول المول

اسوق ومحلات مدينة خليفة افضل مكان للمطاعم في مدينة خليفة يحتوي على الكثير من المحلات التجارية المنوعة والبقالات لبيع المواد الغذائية ويوجد محلات لبيع الكرك والمأكولات الشعبية والشاورما ايضاً الرخيصة انصح الجميع بهذا السوق الجيد المتنوع والجميل ايضاً انه يقع في وسط مدينة خليفة.