حدائق خورفكان

شلال خورفكان – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

شلال خورفكان واحدة من أجمل الأماكن التي تستحق الزيارة … الشلال الاصطناعي في خورفكان… مكان مناسب للعائلة ومريح للغاية. أوصي به

موقع شلال خورفكان

  • العنوان : 988X+Q7R – حي المديفي 1 – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

شلال خورفكان

مواعيد شلال خورفكان

  • السبت، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأحد، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الاثنين، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الثلاثاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأربعاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الخميس، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الجمعة، نعمل على مدار 24 ساعة

أهم الخدمات المتوفرة في هذه المكان

مكان جميل جدا ومميز وصوت الماء يشعرك با الراحة النفسية يوجد مطعم داخل الشلالات ذو إطلالة مميزة على تدفق المياه والبحر وتعتبر الشلالات داخل كورنيش خورفكان وقريب منه مطاعم الوجبات السريعة يستحق الزيارة وبقوة شكرا أمارة الشارقة على هذا المكان الأكثر من رائعة.

موقع شلال خورفكان

تعليقات الزوار عن المكان

محمد 

موقع استراتيحي ومميز ونادر من نوعه وتم تعديل المساحة صار مساحة حوله اوسع على جانب الشلال يوجد ممبنى على هيئة معمار روماني قديم منظر خيالي ويوجد مطعم اعلى الشلال شكرا الشيخ الدكتور سلطان القاسمي

احمد

جميل جداً ، وفكرته رائعة كذلك والتنظيم ممتاز ويمكن التصوير جنب الشلال والدخول مجاناً ويقع في خورفكان بجانب المسرح الروماني والشاطىء

ابراهيم

شيء ممتع جداً خصوصاً مع الطريق الجديد عبر الأنفاق في الجبال الرائعة، وكذلك القيام برياضة الكاياك على الطريق كانت تجربة رائعة جداً في الأجواء الجميلة لشتاء الإمارات . وبعدها تناول الطعام اليمني في المدينة والجلوس على الكورنيش لشرب الشاي … أنصح الجميع بالقيام بهذه الرحلة الجميلة وغير المكلفة أبداً والمليئة بالمتعة في شتاء الإمارات .

 بعض المعلومات حول شلال خورفكان

بني من الطبيعة الصخرية ليمنح إطلالة بانورامية على كورنيش خورفكان، وليكون من أبرز الإضافات إلى المشهد السياحي في المدينة والمشاريع التنموية في الشارقة بشكل عام.
والشلال بطول 45 متراً وعرض 11 متراً، ويقع على ارتفاع 43 متراً عن مستوى سطح البحر، ويتميز بعدد من النوافذ التي يمكن من خلالها رؤية المياه المنحدرة من قمة الكهف المقام أعلاه إلى أسفل الجبل.
ويضم مبنى الكهف مطعماً ومقهى يتسع لأكثر من 80 زائراً، وجلسات خارجية تتسع لأكثر من 30 زائراً، وغرفة خدمات ومرافق أخرى متنوعة.
ومبنى الشلال السياحي في خورفكان مزود بأحدث التقنيات التي يمكن استخدامها للأغراض السياحية أو المهنية، ويمكن احتضان العديد من الاجتماعات أو الجلسات الحوارية فيه، كما ربط الشلال بمدرج خورفكان عن طريق مصاعد وممشى يتيح للزوار الاستمتاع بالوجهتين معاً.

شلال خورفكان