حدائق تركيا

متحف فتحية تركيا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

متحف فتحية تركيا مكان رائع للمس التاريخ وقضاء وقت ممتع في منتصف النهار الحار بديل رائع للتلبيد أو التسوق المدخل مجاني والداخل نظيف ومرتب و يوجد معرض في الهواء الطلق والمعلومات متوفرة باللغتين التركية والإنجليزية.

موقع متحف فتحية تركيا

  • العنوان : Kesikkapı, No:4, 505. Sk. Fethiye Müzesi No:4, 48300 Fethiye/Muğla, تركيا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

متحف فتحية تركيا

مواعيد متحف فتحية تركيا ورقم هاتفه

  • السبت، ٨:٣٠ص–٥:٣٠م
  • الاحد، ٨:٣٠ص–٥:٣٠م
  • الاثنين، ٨:٣٠ص–٥:٣٠م
  • الثلاثاء، ٨:٣٠ص–٥:٣٠م
  • الاربعاء، ٨:٣٠ص–٥:٣٠م
  • الخميس، ٨:٣٠ص–٥:٣٠م
  • الجمعه، ٨:٣٠ص–٥:٣٠م

رقم الهاتف: +902526141150

أسعار الدخول إلى المكان

  • الدخول مجاني

متحف فتحية

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

يتم عرض العديد من القطع الأثرية القيمة وغير العادية في المتحف. ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك متحف أفضل وشامل في هذه المنطقة. وربما لديهم مئات الأشياء الثمينة في مستودعاتهم ولا يمكنهم عرضها. بغض النظر ، يجب بالتأكيد زيارته.

تعليقات الزوار عن متحف فتحية تركيا

Özgül Yaman Üstüntaş

الدخول مجاني. الموظفون يشاركون ويبتسمون. أعتقد أنهم يعتنون أيضًا بالقطط ، فهناك قطط صغيرة في الحديقة ، وهم يتجولون بلطف. باب الكنيسة ممتع للغاية ، وهناك الكثير من الجهد عليه ، ويشعر المرء بالرغبة في فحص كل جزء منه. النقوش واضحة جدًا أيضًا. العملات المعدنية والأحجار النذرية والمنحوتات … بالتأكيد تستحق الزيارة. الأجمل تمثال لطفل يمسك حمامة.

Liza

متحف صغير ولكنه مثير للإعجاب به فناء خلفي ، وقطط ، وأشياء ترحيبية للغاية وأوصاف لطيفة. وهو مجاني! نوصي بشدة بالزيارة في الأيام الحارة للغاية – اقض بعض الوقت أمام AC واكتسب بعض المعرفة حول التاريخ الإقليمي.

الطابق الأول من المبنى والحديقة أماكن تعرض فيها القطع الأثرية التاريخية. هناك قطع أثرية تاريخية من فترات عديدة ، معظمها أعمال الفترة الرومانية والهيلينستية. تبرز النقوش ثنائية اللغة وثلاثية اللغة.

 بعض المعلومات حول المكان

متحف صغير ولكنه مُرضٍ ، فهو متحف به قاعتان ، إحداهما تعرض القطع الأثرية والأخرى الإثنوغرافية. العديد من تماثيل الأسود والتحف مثل الغرف الحجرية التي يستخرج منها زيت الزيتون معروضة في حديقتها ، وكان من الرائع رؤية الباب الخشبي الرائع للكنيسة السفلية هناك ، حيث قمنا بزيارة كاياكوي قبل القدوم إلى المتحف. التقطنا صورة تذكارية لألبومنا الصيفي 2022 أمامه. في المتحف ، هناك قطع أثرية قديمة من العديد من المدن الليسية في المنطقة. مثل النقش بثلاث لغات. كان من المثير للاهتمام رؤية الأبجديات المختلفة لهذا العمل المكتوبة باللغات الليسية واليونانية والآرامية. من الأشياء التي نتذكرها تماثيل الأباطرة من Tlos ، وتماثيل التماثيل من مدن Lycian الأخرى ، وتمثال طفل مع حمامة ، والتمثال الخشبي لقديس منحوت من سفينة. يمكن زيارتها مجانًا. كانت جولة المتحف الرائعة في يوم فتحية الحار مفيدة لنا جميعًا. آمل أن يكون متحفًا أكثر حداثة يناسب فتحية ، التي استضافت العديد من القطع الأثرية وحضارة عظيمة.

موقع متحف فتحية تركيا