مولات دبي

مدام توسو دبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

مدام توسو دبي من اروع الاماكن السياحية الجديدة مقابل عين دبي الصراحة المكان ولا غلطة بس الشخصيات الموجودة فيه محدودة مو مثل لندن علاوة على اسعار التذاكر مبالغ فيها.

موقع مدام توسو دبي

  • العنوان : Bluewaters Mall, Bluewaters Island – جزيرة بلوواترز – دبي
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

متحف مدام توسو في دبي

مواعيد مدام توسو دبي ورقم هاتفه

  • السبت، ١١:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الأحد، ١٢:٠٠–٨:٠٠م
  • الاثنين، ١٢:٠٠–٨:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٢:٠٠–٨:٠٠م
  • الأربعاء، ١٢:٠٠–٨:٠٠م
  • الخميس، ١٢:٠٠–٨:٠٠م
  • الجمعة  ١١:٠٠ص–٩:٠٠م

رقم الهاتف971585927856+

مدام توسو دبي

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

متحف رائع يضم عدد كبير من التماثيل الشمعية بالغة الدقة لأشهر الشخصيات في عالم السياسة والفن والسينما والرياضة يستحق الزيارة والإستمتاع بكل مافيه

تعليقات الزوار عن مدام توسو دبي

ساره

المتحف جميل ومُبهر من كثر ما انه ضابطين بعض الشخصيات بالقوو، بس السلبية الوحيده بالنسبه لي كانت ف اختيار الشخصيات، كنت افضل اشوف اماراتيين اكثر مثل حسين الجسمي واحلام، حتى لو مثلا اشخاص لها وزنها مثل ام كلثوم ونجيب محفوظ.. بس للاسف وايد شخصيات حاطينها ماتستحق..

عائشة

كانت زيارة متحف توسو في بلو ووترز دبي مدهشة ومثيرة .. أحببت فقط تجربة مشاهدة تماثيل الشمع .. بدت حقيقية حقًا .. أتمنى أن يكون لديهم تماثيل شمعية أكثر شهرة .. يمكن أن تكون التذكرة قليلاً أقل تكلفة .. لجذب المزيد من السياح .. اشتروا أيضًا الهدايا التذكارية من متجر الهدايا .. فريق عمل متعاون حقًا مع ردود فعل إيجابية .. جولة ممتعة كانت ..

نور

تعد تجربة الشمع المذهلة هذه واحدة من أكبر مناطق الجذب التي نشأت من لندن ، والتي أنشأتها مدام ماري توسو في عام 1835.
إنه مفتوح الآن في دبي في جزيرة بلوواترز.
هناك 7 مناطق مختلفة تضم شخصيات مشهورة في فئاتها الخاصة: الموسيقى ، والأزياء ، والأفلام ، وقادة العالم ، والإعلام ، وبوليوود ، والرياضة.
لا توجد حبال أو قيود تعني أنه يمكنك اللمس وإجراء محادثة وحتى التقاط بعض صور السيلفي الرائعة أو المجموعات أثناء الوقوف مع هذه الأشكال الشمعية الرائعة.
موصى به للغاية لزيارة الأسرة.

 بعض المعلومات حول المكان

يقع متحف “مدام توسو” وسط جميع المعالم السياحية في “بلوواترز دبي” وتستطيع العائلات قضاء يومٍ ممتع حيث يتناولون الطعام في المنطقة ويستمتعون بوقتهم في عجلة عين دبي الترفيهية التي تقع بالقرب من المتحف. تعد تجربة الشمع المذهلة هذه واحدة من أكبر مناطق الجذب التي نشأت في لندن، والتي أنشأتها مدام ماري توسو في عام 1835.

مدام توسو دبي