مدينة العاب هيلي العين مدينة ملاهي تضمّ الكثير من ألعاب الركوب الكلاسيكية المناسبة للأطفال فضلاً عن حلبة تزلج على الجليد وعروض منوّعة

موقع مدينة العاب هيلي العين

  • العنوان : Ardh Al Jaw St., Near Hili Wedding Hall – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مدينة العاب هيلي العين

مواعيد مدينة العاب هيلي العين ورقم هاتفه

  • السبت، ٥:٠٠–١١:٠٠م
  • الأحد، ٥:٠٠–١١:٠٠م
  • الاثنين، مغلق
  • الثلاثاء، ٥:٠٠–١١:٠٠م
  • الأربعاء، ٥:٠٠–١١:٠٠م
  • الخميس، ٥:٠٠–١١:٠٠م
  • الجمعة، ٥:٠٠–١١:٠٠م

رقم الهاتف+97137845542

أسعار التذاكر مدينة العاب هيلي العين

  • الكبار والصغار سعر التذكرة 60 درهم

أهم الخدمات المتوفرة في هذه الملاهي

عالم من الاثارة والمتعة في هذا المكان المثير… تحتوي هذه الحديقة على العاب مثيرة ومنها ما يقطع الأنفاس مثل…. قطار الموت والشوكة… والشاحوف…..
تعتبر هذه الحديقة الأولى من حيث المتعة والاثارة
لروعة الألعاب التي تحتويها… كما ويتوفر بيع الاطعمة والمشروبات داخل الحديقة…. إن متعة اطفالك في مكان كهذا ليس لها منافس.. قم بزيارتها بصحبة عائلتك وسوف تقضى وقتا ممتعا ورائعا….

موقع مدينة العاب هيلي

تعليقات الزوار عن الملاهي

نور

المكان جمييييييل والجو رائع زرته بالامس ، من اجمل الحدائق في اماره ابوظبي العابها مناسبه للعائله كلها ولا تقتصر على الاطفال .. يوجد العاب للكبار والعاب مشابهه لها للصغار .. وجميع الالعاب يتم دخولها حسب الطول والعمال يلتزمون بالقانون لا يسمحون بمن هو اقل عن الطول المناسب .. وبالنسبه لاسعار الاكل والشرب ليس مبالغ فيه مقارنه بالاماكن السياحيه الاخرى لكني اراه ارخص .. افضل احضار الطعام معكم لتوفر المساحات الخضراء للجلوس ويمكن ترك اغراضكم بامان فلن يتعرض لها احد .. ومن مميزات المكان ان سعره مقبول 60 درهم للطفل او البالغ وبالاضافه ان ذوي الاحتياجات الخاصه دخوله مجانا وبمرافقه شخص واحد مجانا فهذه مبادره طيبه منهم بعكس بعض اماكن الالعاب في دبي ..

ناصر

المكان جمييييييل والجو رائع زرته بالامس ، من اجمل الحدائق في مدينة العين العابها مناسبه للعائله كلها ولا تقتصر على الاطفال .. يوجد العاب للكبار والعاب مشابهه لها للصغار .. وجميع الالعاب يتم دخولها حسب الطول والعمال يلتزمون بالقانون لا يسمحون بمن هو اقل عن الطول المناسب .. وبالنسبه لاسعار الاكل والشرب ليس مبالغ فيه مقارنه بالاماكن السياحيه الاخرى لكني اراه ارخص .. افضل احضار الطعام معكم لتوفر المساحات الخضراء للجلوس ويمكن ترك اغراضكم بامان فلن يتعرض لها احد .. ومن مميزات المكان ان سعره مقبول 60 درهم للطفل او البالغ وبالاضافه ان ذوي الاحتياجات الخاصه دخوله مجانا وبمرافقه شخص واحد مجانا فهذه مبادره طيبه منهم بعكس بعض اماكن الالعاب في دبي .. العيب الوحيد ان المصلى بعيد عن المدخل فصلينا على الزرع .. وبالاضافه يوجد بالحديقه عربه خيل الركوب فيها ب10 دارهم للشخص جدا جميله وسعرها ايضا.

 بعض المعلومات حول مدينة العاب هيلي العين

مدينة ألعاب كبيرة ومناسبة جدا للأطفال بين عمر ٤ سنوات و١٣ سنه… فيها العديد من الألعاب ومستوى الأمان عالي والخدمات رائعه… تتوفر حمامات عمومية وبعض الكافتيريات الصغيرة.. رسوم الدخول قليلة ويتوفر مواقف كبيرة للسيارات
مدينة العاب هيلي

Leave a Comment