مولات تركيا

مغارة كاراين انطاليا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

مغارة كاراين انطاليا أحد الكهوف التي يجب مشاهدتها… هناك العديد من السلالم ، قد يكون من الصعب الصعود ، ولكن هناك مقاعد على فترات زمنية معينة ، يمكنك الخروج للراحة…. الكهف من الداخل جميل.

موقع مغارة كاراين انطاليا

  • العنوان : Yağca, 07190 Antalya Merkez/Antalya, تركيا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مغارة كاراين انطاليا

أسعار دخول مغارة كاراين انطاليا

  • رسوم الدخول 20 ليرة تركية 
  • مجانية لمن هم أقل من 18 عامًا.

أهم الخدمات المتوفرة في هذه المكان

تعود أصول هذا الكهف إلى عصر ما قبل التاريخ، حيث كان الإنسان القديم يسكن هذا الكهف في العصر الحجري القديم ويتخذه مسكنًا دائمًا له، وقد تم الحفر في هذا الكهف واكتشاف الكثير من البقايا البشرية والحجرية التي تعتبر من الآثار التاريخية العظيمة، وبفضل وجود هذا الكهف تم اكتشاف الكثير من المعلومات التاريخية والآثار المتعلقة بالعصر الحجري القديم ، و يحتوي المتحف على معرض يحب السياح مشاهدته فهو من الأماكن الشعبية الأثرية العريقة التي يهتم بزيارتها كثير من العائلات، وعند زيارة هذا الكهف ننصحك بالتوجه إليه في يوم من أيام الأسبوع التي يقل فيها الزائرين حتى تستطيع الاستمتاع بهذا الأثر التاريخي.

تعليقات الزوار عن المكان

احمد

الكهف الذي يعود تاريخه إلى العصور القديمة يجذب انتباه محبي التاريخ. الحفريات لم تكتمل بعد ، لكنها تستحق المشاهدة كما هي. يمكنك الذهاب من منطقة Dosemealti بمساعدة الإشارات. رسوم الدخول 15 ليرة تركية. بطاقة المتحف صالحة. للوصول إلى الكهف ، عليك أن تصعد الدرج بعد موقف السيارات. أثناء خروجك ، يمكنك التقاط مشهد لالتقاط الصور. نصيحتي أن يكون معك ما يلي عندما تخرج إلى الكهف. يوجد سوق صغير ومتجر هدايا عند المدخل.

نور

هذا تكوين طبيعي يجب رؤيته للأشخاص الذين يحبون السفر. إن الصعود إلى هناك متعب للغاية ، فهناك درج طويل حقًا ، وأعتقد أنه يستحق رؤية هذا المنظر في طريق العودة. داخل الكهف رائع جدًا ، يمكنك سماع زقزقة الخفافيش بالداخل. يعطي شعورًا مختلفًا أن تعتقد أن الناس قد عاشوا هناك مرة واحدة. إذا كان لديك وقت ، يمكنك وضعه في قائمة الأماكن التي تريد زيارتها. يوجد أيضًا كشك صغير متوفر في ساحة انتظار السيارات. إذا كان لديك بطاقة متحف بقيمة 15 ليرة تركية ، فيمكنك الدخول مباشرة.

 بعض المعلومات حول المكان

كهف كاراين او الكهف الاسود – كهف ذا قيمة تاريخية عظيمة ففي هذا الكهف عاش الانسان القديم لمدة عشرين الف سنة تقريبا، في هذا الكهف وجد المنقبون آثار وبقايا عظام للإنسان القديم تعود الى ما قبل خمسين الف سنة. للوصول للكهف يجب الصعود حوالي نصف ساعة بأدراج الى سفح الجبل فمفضل التزود بأحذية رياضية وماء.
مغارة كاراين