ملاهي المدينة المنورة

ملاهي تشيكي تشيز المدينة المنورة – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

ملاهي تشيكي تشيز المدينة المنورة مكان جميل لقضاء وقت الفراغ للأطفال وهي عباره عن صالة العاب الكترونيه وفيها محلات لبيع الاطعمه ومكان اخر لبيع المشروبات و الاسعار جدا مناسبه بالنسبه لمدن الالعاب المشابهه.

موقع ملاهي تشيكي تشيز المدينة المنورة

  • العنوان : طريق الملك عبدالله، بئر عثمان، المدينة المنورة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

ملاهي تشيكي تشيز المدينة المنورة

مواعيد ملاهي تشيكي تشيز ورقم هاتفه

  • السبت، ١١:٠٠ص–١:٠٠ص
  • الأحد، ١١:٠٠ص–١:٠٠ص
  • الاثنين، ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الثلاثاء، ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الأربعاء، ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الخميس، ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الجمعة، ١٢:٣٠م–١:٠٠ص

رقم الهاتف: 966506557794+

أسعار تذاكر ملاهي تشيكي تشيز المدينة المنورة

  • تذكرة ب 119 وفيها 60 نقطه
  • اشتراكات 40قطعه ب85ريال و75قطعه ب135ريال

ملاهي تشيكي تشيز المدينة المنورة

أهم الخدمات المتوفرة في هذه الملاهي

مركز ترفيه للأطفال متنوع الالعاب منها الإلكترونية والحركيه متوفر فيه المطاعم المأكولات السريعة من بيتزا وسناكات خفيفه. من مميزات المركز عدم خروج الطفل إلا بصحبه ذويه. عدد الألعاب متوسط نوعاً ما مقارنة في فروع الرياض و جده

تعليقات الزوار عن الملاهي

عبد الرحمن الوافي

محل ممتاز ومزحوم كذلك الالعاب قليله لكن فيه مطاعم والبيتز لذيذه وحقيقة فيه ميزه لاحظتها كانت عندي عملات من قبل الكورونا وبعد الكورونا غيروا نظامهم للبطاقة زرتهم وبدلوها لي في نقاط بالكرت وذا شئ جميل بعض المحلات يحسبون لك زمن شهرين ولا 3 شهور ما لعبت في البطاقة لو فيها الف ريال تروح عليك!!!!ومحلات العاب كثيرة تضيع بطاقة الالعاب تروح لهم مايقبلون تشحن في مبلغ لازم تاخذ من عندهم ع الاسعار المحطوطه وتخلي البطاقة معك اذا تبي تشحن في اي مبلغ كيفك لكن هم لا صور رقم البطاقة لو ضاعت يعوضونك في بطاقة ويعرفون كم باقي لك نقاط يعني من الاخر حقانيين

فيصل محمد

فيه العاب للأطفال مناسبه لعمر سنتين إلى عشره سنين او اكثر ممكن .طريقه اللعب بالبطاقة شحن بعض الالعاب بتذاكر , عندهم ما تخاف على الأطفال في طريقه جميله تخلي الأطفال مايضيعو لا قدر الله. في وجبات بيتزا سلطه, الموظفين تعاملهم رائع وبالهم طويييييل ماشاءالله اللعبه حقت المتاهه ولدي اخوي جنن حارس البوابه جزاه الله خير والله يسعدو. السعر مقابل الخدمات و النظافة الداخلية ممتاز , ولكن من اجمل الأوقات الي قضيتها مع عيال اخويه الحمدلله.

نور الدين

تشيكي تشيز مركز ترفيهي عائلي مخصص للعائلات يوجد به ألعاب للأطفال وبه أيضا اشتراكات 40قطعه ب85ريال و75قطعه ب135ريال ومأكولات بيتزا ووجبات اطفال ويمكن أن تستخدم القطع بأي مدينه يوجد بها فرع لتشيكي تشيز وتمتاز ايضا بالمواقف المخصصة للعائلات وذوي الاحتياجات الخاصة و تعامل الموظفين بقمه الاحترام ويوجد عرض للأطفال مستر تشيكي اللطيف بصراحه يستحق الزياره ويستاهل كل الزيارات شكراا لكم ونأسف للأطاله.

 بعض المعلومات حول ملاهي تشيكي تشيز المدينة المنورة

المحل خاص بالاطفال.موقعه متميز وموقفين خاصه لذوي الاحتياجات الخاصه وكمان الطريق مهيأ للعربيات حتى في الحمامات. وقت الدخول يختمون على يد الطفل ووالديه عشان وقت الخروج يتأكدوا. عندهم بيتزا وسلطه. وكذلك كافي وحلى. الجلسات في منها خاصه ومغلقه وفي مكشوفه. جميل ان الاطفال يروحوا ويغيروا جو مع الأهل خصوصاً عطلة نهاية الاسبوع.