ملاهي تركيا

ملاهي دولشو المائية انطاليا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

ملاهي دولشو المائية انطاليا مكان جميل ومخدم فيه العاب مائيه تناسب كل الاعمار..مكان لطيف وممتع للغاية ، فريق العمل ودود ، حمامات السباحة نظيفة

موقع ملاهي دولشو المائية انطاليا

  • العنوان : Kiriş, Sahil Cd. No:15, 07980 Kemer/Antalya, تركيا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

ملاهي دولشو المائية انطاليا

مواعيد ملاهي دولشو المائية انطاليا ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الأحد، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م

رقم الهاتف: 902428247707+

موقع ملاهي دولشو المائية انطاليا

أهم الخدمات المتوفرة في هذه الملاهي

 مكان لطيف وممتع للغاية ، فريق العمل ودود ، حمامات السباحة نظيفة ، المشكلة الوحيدة هي أنه من الصعب قليلاً العثور على القوارب في فترة ما بعد الظهر. انتظرت لمدة 3 دقائق كحد أقصى و 30 ثانية على الأقل. الشرائح مع قوارب بيديت. عرض حورية البحر كان أيضًا رائعًا جدًا ، الشرائح لطيفة جدًا بالفعل المراحيض نظيفة ، الخزائن جيدة جدًا ، أوصيك بالذهاب.

تعليقات الزوار عن الملاهي

Yasin Kvl

بشكل عام لطيف وممتع التنظيف نظيف للغاية لا يمكن أن يكون لديك دش غرفة خلع الملابس ونقص في الخزانة خزائن بكلمة مرور الاستحمام بالماء البارد تعرف على هؤلاء هناك شرائح من جميع الدرجات كأنني لا أستطيع الخروج من الخوف إنهم يقيمون حفلة لطيفة في الظهيرة الحشد. صورة من هناك لكن الأسعار غالية ، أعتقد أنني أعطيت 3 بالغين وطفل 530 ليرة تركية تعتبر الوجبات لذيذة ، فهي مثل 50 ليرة تركية للشخص الواحد.

Msi Turk

يحتوي المرفق على تنظيم كافٍ للأنشطة للأطفال الأكبر سنًا ، ولكن هناك عدد كبير من العملاء ، قضينا وقتًا في الانتظار رسميًا في كل شريحة ، استغرق 10 دقائق أو حتى 2 3 منهم 20 دقيقة. تحرك حول الشرائح ، فخذي الأيسر هو مرفقي. وأصيبت كتفي. كنت أواجه صعوبة في تحريك كتفي لمدة 4 أيام. فيما يتعلق بالطعام ، أردنا البيتزا ، فقط العجين جاء ، كان هناك 3 شرائح من النقانق ، إذا كنت تريد أن يستمتع الأطفال ، فهذا أقل من المتوقع.

Aydın KARAHAN

مساحتها صغيره العابها عاليه وهي في تجمع واحد وتحتاج لياقه لصعود درجها .نوع الاكل يتوقف عند 3 نجوم مع اقصى المجامله . سعر البطاقه عن طريق السركات مع السياره ذهاب وعوده 35 دولار اما ان قطعت من شباكها مباشرتا فتصل الى 45 دولار …انا اكتب في بدايه الشهر التاسع ولا اعلم بقيه الموسم كيف ستكون الاسعار

 بعض المعلومات حول ملاهي دولشو المائية انطاليا

حديقة مائية جميلة جدا الكثير من الشرائح والمسابح بدون طوابير ويوجد أيضًا حمام سباحة لطيف للأطفال الصغار و يوجد أيضًا شاطئ خاص و كانت الخزائن المجانية أيضًا مريحة للغاية وسهلة الاستخدام.

مواعيد ملاهي دولشو المائية انطاليا