ملاهي الدوحة

ملاهي كيدزانيا الدوحة – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

ملاهي كيدزانيا الدوحة مكان ترفيهي تعليمي للأطفال ويمكن للأطفال ممارسة المهن كالطبيب ورجل المطافىء ومضيف طيران وغيرها من المهن.

موقع ملاهي كيدزانيا الدوحة

  • العنوان : Aspire Park، الدوحة، قطر
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

موقع ملاهي كيدزانيا الدوحة

مواعيد ملاهي كيدزانيا ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الأحد، مغلق
  • الاثنين، ٣:٠٠–٨:٠٠م
  • الثلاثاء، ٣:٠٠–٨:٠٠م
  • الأربعاء، ٣:٠٠–٨:٠٠م
  • الخميس، ٢:٠٠–١٠:٠٠م
  • الجمعة، ١:٠٠–١٠:٠٠م

رقم الهاتف: 97444826222+

ملاهي كيدزانيا

أهم الخدمات المتوفرة في هذه الملاهي

إذا كان لديك أطفال ، فهذا هو المكان الذي يجب أن تزوره في قطر. المكان يركز حقًا على الأطفال. جو ودود للغاية ومهني. يمكنك ترك الأطفال هناك أيضًا لمدة 6 ساعات في أيد أمينة من كيدزانيا إذا كانوا أكبر من 8 سنوات. يعود الأطفال إيجابيين للغاية ومليئين بالمعلومات والأسئلة الجديدة. الأسعار معقولة جدًا وفي بعض الأحيان توجد أسعار ترويجية جيدة. الداخل جيد ومفصل.

تعليقات الزوار عن الملاهي

احمد

تجربه حلوه وجميله للاطفال عشان يشوفوا ويجربوا بنفسهم الوظايف المختلفه اللي بيتعرضوا ليها في المجتمع، هتلاقي هناك رجل الشرطة والمطافي والطباخ والبنك والفندق والميكانيكي والطيار ومحطة تحكم فى المترو وغيرهم كتير فى مطاعم جوه واشهرهم ماكدونالدز وفيه مطعم بيتزا وايس كريم ومشروبات. ممكن تحجز معاهم وتعمل عيد ميلاد اطفالك هناك.

حامد

مكان جميل وفيه متعة وتعلم للأطفال. أسعاره مرتفعة خاصة أن الكبار يدخلون فقط لمرافقة الأطفال، فلا داعي لهذا المبلغ ليدفعوه. أيضا يجب زيادة عدد الموظفين الذين يتحدثون اللغة العربية. أغلبية القائمين على الأنشطة لا يتحدثون العربية، فيتم شرح النشاط باللغة الإنجليزية فقط.

اميرة الورد

يوم الثلاثاء يقدم خصم ف الاسعار للاطفال والمرافقين .. قمنا بتجربة المكان ونال اعجابنا انا واولادي وكانت تجربة لن ننساها وسوف نجربها قريبا بأذن الله .. والعاملين فيها طيبين ومتفهمين للاطفال واجمل شي توفر موظفين يتحدثون العربي مما سهل لنا الامر كثيرا اتمنى فقط توفر مهن أكثر ومطاعم والنظر ف اسعار الوجبات مقارنتا مع محدودية الخيارات وايضا دفع المرافق لمبلغ كبير وهو في الاخير مجرد مرافق ولن يشارك ف اللعب

 بعض المعلومات حول الملاهي

مكان تعليمي ترفيهي للأطفال حيث تصبح أحلامهم حقيقة، إذ يُمارس الأطفال العديد من الأنشطة والمهن كالطبيب، رجل المطافئ ومضيف الطيران ومهنًا أخرى كثيرة، وهو ما يُساعده على اكتشاف اهتماماته في أثناء اللعب، وكذلك التعرّف على المهن المختلفة، كما يُجرى إعداد الأطفال ليكونوا أعضاءً فعالين في المجتمع وقادرين على إحداث فرق في عالم الكبار. كيدزانيا أكثر مِن مجرّد مدينة ترفيهية خيالية، فهي تجربة يتعلّم فيها الطفل لعب أشياء جديدة مِن خلال تمثيل الأدوار في مدينة واقعية ومُلهمة وآمنة.

خدمات ملاهي كيدزانيا الدوحة