حدائق الرياض

منتزه الملك سلمان البري الرياض – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

منتزه الملك سلمان البري الرياض منطقة تنفس وترفيه كبيرة تهدف إلى جذب الزوار من داخل وخارج المدينة، وخطط مستقبلية لاستقبال الزوار من خارج البلاد، ويعتبر المنتزه من اجمل اماكن السياحة في السعودية

موقع منتزه الملك سلمان البري الرياض

  • العنوان : 2H7W+PJ9، طريق بنبان المطار، بنبان، الرياض 11564
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

منتزه الملك سلمان البري

مواعيد منتزه الملك سلمان البري

  • السبت، ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الأحد،  ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الاثنين، ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الثلاثاء، ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الاربعاء، ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الخميس، ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الجمعة، ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص

أسعار الدخول إلى حديقة

  • الدخول مجاني

حديقة الملك سلمان البري

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

يمكنك بدايةً الاستمتاع بجولة حول المكان أنت وعائلتك للتعرف على طبيعته الخلابة، والتقاط بعض الصور التذكارية لبعض معالمه الفريدة من نوعها.

ويتميز منتزه الملك سلمان البري في الرياض بتشكيلاته الصخرية التي تستحق عدسة كاميراتك، والمصممة لتشابه صخور منطقة نجد بشكل كبير.

ثم يمكنكم الاستمتاع بنزهة عائلية في مساحات المتنزه الخضراء، أو تحت شرفاته المظللة الموجودة بعدة أشكالٍ وأحجام لتناسب العائلات الكبيرة والصغيرة.

أو يمكنكم قضاء نزهتكم في إحدى الخيام وبيوت الشعر الموزعة في أرجاء المتنزه بهدف إرضاء كافة الأذواق والتفضيلات للزوار والسواح.

ويتضمن منتزه الملك سلمان البري العديد من ممرات الدراجات الهوائية، وممرات المشاة التي تتمتع بإطلالات رائعة، والتي يمكنكم الاستفادة منها.

أو إن كنتم من محبي رياضة المشي في الطبيعة وتسلق التلال والصخور، فيمكنكم ممارسة رياضتكم في مساحات المتنزه المفتوحة لهذا الغرض.

وسيفرح أطفالك كثيرًا بقضاء يعض الوقت من اللعب والمرح في ملاعب الأطفال المتعددة والمتنوعة الموجودة في متنزه الملك سلمان البري.

أسعار الدخول
مجانية.

تعليقات الزوار عن منتزه الملك سلمان البري الرياض

انس

أجمل وأوسع منتزه بري في الرياض … أجواء رائعة وراقية ويوجد حمامات عمومي تخدم المتنزهين … جلسات عائلية وغرف مفتوحة للهواء الطلق متعة ما بعدها متعة في أجواء الرياض الشتوية

امل

متحسفه اني توني اكتشفه مكان جميل ينقصه توزيع الأضاءه على أماكن الجلسات
محاولة السيطره على دخول الكلاب للمنتزه
أرجو من زوار المكان احترامه والمحافظه أكثر على نظافته
يوجد حاويات في كل مكان وعمال النظافه متواجدين لكن لابد من الحرص على جمع نفايتكم قبل المغادره..

احمد

من اجمل المنتزهات بالرياض .. توفر دورات المياه + اهتمام ونظافه 

الجلسات نظيفه يوجد عماله متفرقه بالمنتزه تعتني بالنظافه 👍🏽 انوه على الاخوه الزائرين / ما اجمل النظافه والسلوكيات الصحيحة تبدأ بالحفاظ على النظافة ..

 بعض المعلومات حول الحديقة

منتزه بري جميل جداً يبعد عن الرياض قرابة 22 كم شمال الرياض على شعيب بنبان على مساحة ثلاثة ملايين واربع مائة ألف و مما يُميز المنتزه التشجير والطرق المُنظمه ووجود جلسات مغلقه ومفتوحه للكشتات وملاعب اطفال متعدده ودورات مياه كما زُّود المنتزه بالطاقه الشمسيه لتوفير الاناره للجلسات والممرات ليلاً ويمتاز المكان بالنظافه العاليه ووجود عمالة النظافة في كل مكان المنتزه يفتح الساعه 6صباحاً ويُغلق الساعه 12ليلاً ويفتح في ايام الويكند

منتزه الملك سلمان البري الرياض