مولات تركيا

مول جاكماك بلازا تركيا – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

مول جاكماك بلازا تركيا مكان تتوفر فيه جميع الملحقات والإصلاحات المتعلقة بالهاتف تقريبًا ، وغرفة ألعاب قرطاسية في الطابق السفلي مقابل ، وهدايا تذكارية في الطابق العلوي وأسعار معقولة

موقع مول جاكماك بلازا تركيا

  • العنوان : Kuruköprü, Çakmak Cd., 01060 Seyhan/Adana, تركيا
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مول جاكماك بلازا تركيا

مواعيد مول جاكماك بلازا تركيا ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الأحد، ١١:٠٠ص–٦:٠٠م
  • الاثنين، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الأربعاء، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

رقم الهاتف: 903223631979+

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول

إنه مكان جميل للذهاب إليه والحصول على بعض الأجواء الجليدية والاسترخاء في الأيام الحارة ، حتى لو لم يكن هناك الكثير من الاستخدام في الداخل.

محلات مول جاكماك بلازا تركيا

تعليقات الزوار عن مول جاكماك بلازا تركيا

عمر

قطع غيار وإصلاحات الهاتف تتم في الطابق الأرضي. القرطاسية مقهى الإنترنت الآلات الموسيقية في الطابق الأرضي. هدايا تذكارية في الطابق الثاني. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد جنود الأمن ومعدات الشرطة في مكان العمل هذا. يوجد مدخل معاق. يوجد امن عند المداخل.

كل ما عليك القيام به مع الهاتف يتم الاعتناء به هنا. أنا أوصي به ، لكن تأكد من أن تسأل أكثر من مكان وقارن ، أقول هناك العديد من الانتهازيين. لقد غيرت زجاج هاتفي ، واشتريت حافظة وزجاج غير قابل للكسر ، وأنا مرتاح جدًا. أعتقد أن shenbayraks هو الأفضل في استبدال الزجاج ، إذا كنت عاطلاً عن العمل ، فيجب عليك بالتأكيد التوقف.

احمد

يوجد أكثر من 50 متجر هاتف بالداخل ، ويوجد بالطابق السفلي مقهى إنترنت وغرفة ألعاب PS ومحلات لبيع الكتب. يمكنك العثور على كل ما تريد العثور عليه هنا ، فالساحة الخفيفة هي أكثر الأماكن ازدحامًا وازدحامًا في الجزيرة.

هنا سوف تجد كل المعدات الإلكترونية، بما في ذلك وهمية. ولكن على الرغم من الضمانات ونحن غير مضمون. يمكنك أن تجد كل ما لا يبحثون عن أرخص ضمان هنا. يجب على المرء أيضا الانتباه إلى cuzdan أثناء السفر هنا لأن اللص هو أيضا.

نور

بشكل عام ، يوجد مركز تجاري للهاتف ومكتبة لبيع الكتب ومقهى إنترنت في الأسفل ، وهناك شخص ما في نفس الطابق حيث يمكنك رسم صورة الفحم الخاصة بك ، وعادة ما يتم بيع عدد قليل من أبازيم المجوهرات أيضًا.

أعيش في أضنة منذ 6 سنوات وشعرت بالحاجة إلى الذهاب لأول مرة. لقد بحثت عن جهاز لوحي لابن أخي إيبا. هناك أنواع عديدة وأعتقد أنه مركز أعمال جيد. الأسعار هي نفسها في المتوسط. قبل أن تشتري أو تبيع أي شيء ، سيكون من الجيد أن تطلب أكثر من مكان.

 بعض المعلومات حول المول

مركز تسوق صغير خاص به ، معظمه هواتف وهدايا تذكارية ، ويوجد زي رياضي في طوابق الولايات المتحدة ، على الرغم من صغر حجمه ، إلا أنه يلبي أكثر من احتياجاتك المتعلقة بالتكنولوجيا