مصر

جزر الجفتون الغردقة – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

جزر الجفتون الغردقة جزيرة تضم محمية طبيعية وشواطئ رملية بيضاء وأماكن إقامة فاخرة والكثير من أماكن مشاهدة الطيور

موقع جزر الجفتون الغردقة

  • العنوان : الغردقة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

جزر الجفتون الغردقة

مواعيد جزر الجفتون الغردقة

  • السبت، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأحد، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الاثنين، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الثلاثاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأربعاء، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الخميس، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الجمعة، نعمل على مدار 24 ساعة

أسعار دخول جزر الجفتون الغردقة

  • سعر الرحلة ٣٠٠ جنيه للاجانب والعرب المصريين ٢٢٠ جنيه

موقع جزر الجفتون

أهم الخدمات المتوفرة في هذه المكان

وتعتبر “الجفتون” هي الأولي من حيث الأهمية لقطاع السياحي حيث أنها الجزيرة الوحيدة المسموح بالنزول عليها فقط تتميز بموقعها القريب من مدينة الغردقة وبرمالها الناعمة وما يحيط بها من مواقع غوص.

وتضم “الجفتون” 14 موقعاً من أجمل مواقع الغوص بالغردقة إضافة إلى تعدد مواردها الطبيعية بداية من الرمال الناعمة والشواطيء الجميلة.. ونظراً لأهميتها السياحية الكبيرة فان جزيرة الجفتون تشكل إحدي دعائم اقتصاد البحر الأحمر والاقتصاد القومي لما تتمتع به من قيم اقتصادية عالية تدر بدورها تدفقات نقدية كبيرة.

وتشير إحصائيات رسمية إلى أن “الجفتون” الكبري تحظي بأهمية اقتصادياً وسياحياً حيث يتزايد اهتمام السائحين في العالم كله بزيادة الأماكن الأقل تنمية والأكثر عذريه، حيث يفضلوا الاستمتاع بها وبمواردها ومناظرها الطبيعية بحالتها الأولية.

تعليقات الزوار عن جزر الجفتون الغردقة

خالد

جزيرة جميلة جميلة مع شاطئ رملي أبيض رائع ومياه فيروزية صافية. هناك شواطئ عامة وخاصة وكلها رائعة. الشواطئ الخاصة مثل Orange Bay و Mahmya رائعة ببساطة وتستحق المال. هناك أيضًا بعض أماكن الغطس اللطيفة ولكن ليست الأماكن التي تذهب إليها الرحلات العادية. تم تدمير الشعاب المرجانية في المياه الضحلة في الغالب ولكنها لا تزال على ما يرام. أفضل شيء هو رحلة القارب ، أحب حقًا كل لحظة تقفز فوق البحر الأحمر من ميناء الغردقة إلى الجفتون والعودة.

Eisi2007

قمنا بجولة غطس يومية بالقارب وتوقفنا لمدة ساعتين في شاطئ بارادايس.
إنها ، بالطبع ، واحدة من المواقع السياحية النموذجية ، التي تنقل إليها السفن حشودًا من الناس. وبالتالي ، فإن الشاطئ الرئيسي ليس فردوسيًا جدًا.
ولكن إذا تركت منطقة الشاطئ على اليسار ، فإن مناطق الشاطئ المهجورة ذات المياه الصافية الصافية في انتظارك. لذلك يمكن تحمله بشكل جيد …

جزيرة جميله رملها ناعم ابيض مياهها صافية بس خدماتها قليلة تاخذ تقريبا ساعة للوصول للجزيرة سعر الرحلة بتاريخ اليوم ٣٠٠ جنيه للاجانب والعرب المصريين ٢٢٠ تقريبا انصح بزيارتها

 بعض المعلومات حول المكان

تقع بالقرب من مدينة الغردقة تمتاز بشواطئها ذات الرمال الناعمة والتي يحيط بها مواقع الغوص. تعتبر هذه الجزيرة من اشهر معالم السياحة في الغردقة . تضم الجزيرة حوالي 14 موقع للغوص بالاضافة الى معالم طبيعية رائعة من ضمنها الشواطئ الجميلة

موقع جزر الجفتون الغردقة