مصر

مكادي ووتر وورلد الغردقة – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

مكادي ووتر وورلد الغردقة متنزّه مائي كبير للأطفال والبالغين يضمّ بِرك سباحة ومنزلقات مائية وخدمات وأماكن ترفيهية، مكان جميل جدا يحتوي على اكثر من لعبه للاطفال والكبار وحمامات السباحه يوجد خدمات الداي يوسد شامله للاكل والمشروبات

موقع مكادي ووتر وورلد الغردقة

  • العنوان : XVJF+X4X، الغردقة، البحر الأحمر 1960402
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مكادي ووتر وورلد

مواعيد مكادي ووتر وورلد الغردقة ورقم هاتفه

  • السبت، ١٠:٠٠ص–١:٠٠م، ٢:٠٠–٥:٠٠م
  • الاحد، ١٠:٠٠ص–١:٠٠م، ٢:٠٠–٥:٠٠م
  • الاتنين ، ١٠:٠٠ص–١:٠٠م، ٢:٠٠–٥:٠٠م
  • الثلاثاء، ١٠:٠٠ص–١:٠٠م، ٢:٠٠–٥:٠٠م
  • الاربعاء، ١٠:٠٠ص–١:٠٠م، ٢:٠٠–٥:٠٠م
  • الخميس، ١٠:٠٠ص–١:٠٠م، ٢:٠٠–٥:٠٠م
  • الجمعة، ١٠:٠٠ص–١:٠٠م، ٢:٠٠–٥:٠٠م

رقم الهاتف: 0653590225

أهم الخدمات المتوفرة في هذه المكان

حديقة مائية رائعة بها الكثير من الشرائح. الإطارات المفردة والمزدوجة ، والحصائر المنزلقة ، والحصائر المنزلقة بمقابض هي مجموعات يمكنك من خلالها استخدام شرائح مختلفة. الحديقة نظيفة ومرتبة. الطعام ليس جيدًا بشكل خاص
تكون فترات الانتظار قصيرة نسبيًا ، وتتراكم قليلاً في بعض الشرائح ، لكن هذا جيد. إذن توصية واضحة مني ، سعيد دائمًا.

تعليقات الزوار عن مكادي ووتر وورلد

مجموعة كبيرة من الشرائح. كل شيء للصغار والكبار. من المؤكد أن المرفق ليس “الأحدث” ولكن الموظفين يهتمون بالسلامة عند استخدام الشرائح. لقد دفعنا أقل بقليل من 24 يورو للفرد. لم يستخدم عرض الطعام والشراب. مدة الإقامة حوالي 3 ساعات ، وكانت خدمة النقل خالية من المشاكل.
سوف تستخدم العرض مرة أخرى في أي وقت. ومع ذلك ، يكفي نصف يوم لتجربة جميع مناطق الجذب.

حديقة منزلقة رائعة ومغامرة. الكثير من كراسي الاسترخاء والاسترخاء. بحالة جيدة للغاية وقلق بشأن السلامة على الشرائح. الشرائح متنوعة لدرجة أن هناك شيئًا للجميع. لا يمكن للأطفال استخدام جميع الشرائح ، حيث يلزم وجود حد أدنى للوزن بالنسبة للبعض … ويلاحظ هذا أيضًا بدقة. خصم نجمة واحدة لحقيقة حصولك على الأطعمة والمشروبات في الموقع مجانًا ، ولكن لا يُسمح لك بأخذها إلى كراسي الاستلقاء.

 بعض المعلومات حول المكان

الحديقة المائية داخل الفندق هي المكان الذي أمضينا فيه معظم وقتنا. العشرات من الشرائح المائية المتاحة للكبار والصغار. يجب ألا يقل ارتفاع الأطفال في بعض الشرائح عن 120 سم حديقة مائية رائعة للصغار والكبار. منزلقات إطارات فريدة حيث يكون العمل مضمونًا. لقد استمتعنا جميعًا دائمًا. أنيق جدا ونظيف.

مكادي ووتر وورلد الغردقة