باريس

لا فيل دي روديه باريس

لا فيل دي روديه باريس واحد من المتاجر الشهيرة في باريس، تصبح المتاجر التي تشبه كبسولة الزمن نادرة في باريس، مما يجعل حكم متجر “أ لا فيل دو روديز” الذي يقع في رو فيي دو تومبل أكثر تميزًا. يتخذ هذا المتجر متخصصًا في كل ما يتعلق بمناطق أوفيرني وأفيرون، خاصةً فواكه البحر والجبن والسوسيسون. وكل ذلك يتم قطعه حسب الطلب، بالطبع. وتشمل المنتجات من أماكن أبعد، جبن الكومتي المُعتقة لمدة 24 شهرًا من جورا، وجبن الماعز من لوار، والمشهورة لحم الخنزير “برانس دو باري”.

لا فيل دي روديه باريس

لا فيل دي روديه باريس

رقم الهاتف: 33148877936+

العنوان: 22 شارع فييل دو تمبل، 75004 باريس، فرنسا

الموقع الجغرافي: من هنا

تعليقات زوار لا فيل دي روديه باريس

التعليق الأول

لقد كنت عميلاً لفترة طويلة في هذا المتجر التقليدي الرائع الذي يقدم منتجات عالية الجودة جداً. قد تكون الأسعار قليلاً مرتفعة ولكنها مبررة تمامًا. قم بشراء كميات صغيرة فقط. لم أكن أشعر بخيبة أبدًا. بالإضافة إلى ذلك، الترحيب من البائعين هو السحرة على الكيكة لأنهم ودودين للغاية ومحترفين للغاية. أنا أوصي به بشدة!

التعليق الثاني

ذهبت إلى هنا قبل بضعة أيام لتناول الراكليت، لا شكوى، استقبال رائع، نصائح رائعة، منتجات عالية الجودة وأحب ضيوفي ذلك، وبسعر معقول للغاية، لذا سأعود هناك مرة أخرى بدون تردد.

التعليق الثالث

Hélène هي بالتأكيد ألطف بائعة للمنتجات اللحمية في باريس. جودة المنتجات لا تشوبها شائبة. سأعود لتجربة الفخذ البقري المجفف الشهير من Aubrac. شكراً، واستمروا في هذا المستوى الممتاز.

التعليق الرابع

لا فيل دي روديه باريس

أولاً وقبل كل شيء، واجهة تذكرني بباريس في طفولتي، نوع من المحلات التي تعني أن باريس ستظل دائمًا باريس.
ثم المديرة كفءة جدا وودودة.
أما بالنسبة للمنتجات، كل منها أكثر روعة من الآخر، فقط رائحته عند دخولك يمكن أن تجعلك تبقى هناك طوال اليوم…
جربها، وأكد ذلك، واذهب هناك بقدر الإمكان.

وبشكل عام “لا فيل دي روديه” هو متجر في باريس يتخذ من Rue Vieille-du-Temple موقعًا له. يُعتبر هذا المتجر التقليدي متخصصًا في منتجات مناطق أوفيرني وأفيرون، مثل فواكه البحر والجبن والسوسيسون. ويتميز بتقديم المنتجات بجودة عالية وبشكل فردي حسب الطلب.

 


شاهد المزيد..