باريس

ميرسي مول باريس

ميرسي مول باريس هو واحد من افضل مولات باريس، أحدث مفهوم للتسوق في باريس، يتواجد في مصنع قماش تم تجديده بشكل معقد يعود إلى القرن التاسع عشر. في الداخل، تمتلئ ثلاثة طوابق بأثاث ومجوهرات ولوازم الكتابة والأزياء والمنتجات المنزلية وملابس الأطفال ومستلزمات الخياطة. وليس هذا كل شيء. في حركة تأخذ اتجاه المسؤولية التجارية إلى مستوى جديد، يخصص هذا المتجر العام السخي جزءًا جيدًا من أرباحه للأعمال الخيرية.

ادخل عبر الكافيه الأدبي وتصفح مجموعة الكتب المذهلة، أو ادخل مباشرةً من الفناء إلى القاعة الرئيسية الواسعة حيث ستجد كل شيء من الزهور إلى العطور، واكسسوارات الحيوانات الأليفة، وأشرطة الفيديو، والملابس. في الطابق العلوي، ستجد الملابس والاكسسوارات ومجموعة من أثاث التصميم. من المؤكد أنك ستشعر بالجوع، لذلك من الجيد أن المقصورة الملحقة تقدم وجبات الغداء.

ميرسي مول باريس

ميرسي مول باريس

العنوان: 111 شارع بومارشيه، باريس، 75003

النقل: المترو: سان سيباستيان – فروسار

ساعات العمل: مفتوح من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً من الاثنين إلى السبت

الموقع الالكتروني للمول: من هنا

الموقع الجغرافي: من هنا

تعليقات زوار مول ميرسي

ميرسي مول باريس

التعليق الأول

بالمقارنة مع كوليت، فقد غيروا جيلهم واختاروا رفاهية جديدة للحس العالمي. إنها ليست مجرد “فنية” أو “متطورة” أو “مصممين”، بل إنها أكثر دراية واسترخاء وإبداعًا بشكل جيد مع مرح كامل من القلب لأجيال بأكملها والعالم كله.

بما في ذلك الملابس القديمة، فإن جميع الملابس والأحذية والحقائب التي يبيعونها مخصصة للاستخدام اليومي والشارع والراحة وتشعر بثقافة كل بلد مقارنة بالمنتجات السابقة التي رأيناها في كوليت مثل أزياء المدينة الأنيقة والفاخرة.

التعليق الثاني

Merci هو متجر ذو مفهوم آسر يمزج بسلاسة بين الموضة وديكور المنزل ومساحة واسعة وجذابة. إن مجموعتها الرائعة من المنتجات مثيرة للاهتمام حقًا. سواء كنت تستكشف أحدث صيحات الموضة أو تبحث عن قطع فريدة لمنزلك، فإن Merci توفر لك كل ما تحتاجه. يتيح تصميم المتجر الواسع تجربة تسوق ممتعة، مما يجعل من السهل أن تضيع في عالم التصميم والأناقة. هذا هو المكان الذي يمكنك من خلاله اكتشاف تلك الاكتشافات الاستثنائية والمتميزة حقًا. وجهة يجب زيارتها لأي شخص مهتم بالمنتجات المثيرة للاهتمام والمبتكرة.

التعليق الثالث

متجر ذو تصميم جميل يبيع الملابس القديمة للرجال والنساء، والسلع المنزلية والبياضات مخزنة في الطابق العلوي. أوصي به أحد الأصدقاء لزيارة هنا وكانت تجربة ممتعة للغاية، كان الموظفون ودودون وكان الأمن مرحّبًا.
إنه مكلف بعض الشيء وذكرني قليلاً بمتجر كونران. يوجد مقهى متصل ولكن عليك اتباع المدخل الموجود على اليسار. لن تخطئها!

التعليق الرابع

من الشارع، المدخل يقع بين مقهى بيبليوتك وطريق مقوس. أدخل وتصل إلى هذا الفناء ذو ​​الأبواب الزجاجية على الجانب الآخر، وفي المنتصف سيارة حمراء صغيرة، لوحة أرقامها رحمة.
متجر متعدد الأقسام رائع ذو طابع مميز، ومجموعة متنوعة من الأشياء والعناصر التي يجب البحث عنها للمنزل والديكور والأزياء.
يمكن قضاء ساعات هنا في النظر، في هذه المناطق المحيطة الرائعة، في هذه المساحة المفتوحة الضخمة، مع الكثير من الضوء من السقف الزجاجي.
هناك عدة طوابق، الطابق السفلي عبارة عن مقهى.
مجيد تماما!!!


شاهد المزيد..