مصر

حديقة الأورمان القاهرة – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

حديقة الأورمان القاهرة متنزّه الحديقة الشاسع هذا مساحات مزروعة بالورود وقاعة أعشاب ونباتات، تشمل الصبّار ونباتات البردي.

موقع حديقة الأورمان القاهرة

  • العنوان :ميدان, شارع أحمد زويل، أولى، قسم الجيزة، الجيزة
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

حديقة الأورمان

مواعيد حديقة الأورمان القاهرة

  • السبت، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الأحد، ١٢:٠٠ص–٣:٠٠م
  • الاثنين، ٨:٠٠ص–٣:٠٠م
  • الثلاثاء، ٨:٠٠ص–٣:٠٠م
  • الأربعاء، ٨:٠٠ص–٣:٣٠م
  • الخميس، ٨:٠٠ص–٣:٠٠م
  • الجمعة، ٨:٠٠ص–٤:٠٠م

أسعار الدخول إلى حديقة

  • رسوم الدخول 10 جنية والسيارة 30 جنية 

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

حديقة نباتية تشمل عدد كبير جدأ من الأشجار والشجيرات ونباتات الزينة… ويقام بها معرض الربيع الذي يشارك فيه عدد كبير جداً من المشاتل والشركات الزراعية والتى تعرض منتجاتها من نباتات الزينة بتنظيم رائع.. كما يوجد بها حديقة صبارات نادرة أكثر من رائعة…

موقع حديقة الأورمان القاهرة

تعليقات الزوار عن حديقة الأورمان القاهرة

elghetany

الحديقة جميلة جدا وروعة مملوءة بالنباتات الورود والزهور من كل الالوان والأشكال والانواع من أجمل الأماكن اللي انبهر بجمالها كل ركن في الحديقة له جماله الخاص الأشجار بكل أشكالها وأنواعها والجمال الخاص بها والورود في كل ركن منها ترى روعة خلق الله من الألوان الجميلة والجذابة التي تتزين بها الحديقة والروايح من شذى الزهور الجميلة دي جدا وروعة منظرها وفيها راحة نفسية عجيبة والحقيقة تنسيق الحديقة جميل ولكن يحتاج مزيد من الإبداع لإبراز كل ما فيها وكيفية التعامل معها ونصائح للزوار القادمين أنهم ممكن يجعلوا بيوتهم مثل ركن فيها وهذا يزيد النفع ويعبر الزوار ويقنعهم بدوام زيارتها والانتفاع بما فيها والحقيقة المداومة على ذلك عدة مرات وليس مرة واحدة

rasha shaloudi

اكتر معرض بحب اروح اتفرج واشتري منه لانه تقريبا جميع المشاتل في مصر موجوده في مكان واحد وكل ما له علاقه بالزرع من ماكنات واسمده، وكمان في اشياء تانيه كتير غير الزرع والورود والصبارات في مواد غذائيه كتير وفي كمان بيع عصافير وحيوانات اليفه كتير وفنون، مكان بجد رائع رائع كل الشكر للقائمين عليه

Ahmad ahmad elghetany

دع أقدامك تقودك في جولة تجوب بها كل أرجاء الحديقة لترى بأشكال الطبيعة التي لا يُحتمل جمالها، فأنت تسير في حديقةٍ تزيّنت بأشجارٍ أثرت المنظر باللون الأخضر الجميل، وفي مكانٍ زوّد بالبرك المائية ليجمع بين النقاء والجمال ويُلقي به أمام عينيك.
ونعي جميعاً أن الزهور تُشكّل عالماً خاصاً بها، لذلك يجب أن تستغرق وقتاً طويلاً في استكشاف حديقة الزهور الموجودة بداخل حديقة الأورمان في القاهرة والتمتّع بتلك الألوان واللوحات التي ترسمها الأزهار وتنفُّس رائحتها الزكية التي تطغى على المكان.
ومن بعض غرائب عالم النبات التي تُتيح لك الحديقة فرصة استكشافها، أن بوسعك استكشاف مجموعة من النباتات النادرة التي تحمل أسراراً يجدُر بك استكشافها.
وستكتشف خلال رحلتك في الحديقة وجود مكان يتزاحم على دخوله عدداً من الزوّار وهو المتحف الموجود في الحديقة الذي بدوره سيدفعك لرؤية ما يضمّه من معروضات متنوّعة.

 بعض المعلومات حول الحديقة

من افضل الاماكن الطبيعية في القاهرة ولاسيما في فصل الربيع من اواخر شهر 2 وبرضه شهر 3 من كل سنة، حيث يقام معرض الزهور وهو عبارة عن معرض لمجموعة من الشركات والمؤسسات والمحلات التي تهتتم بنباتات الزينة والزهور والنباتات بشكل عام كما يتواجد في المعرض ديكورات خاصة بنباتات الزينة ..

حديقة الأورمان بالقاهرة