حديقة باتايا بارك المائية حديقة مائية ممتعة ، وإمكانية تناول الطعام في مكان ممتاز ، ونشاط للصغار والكبار و سعر ديمقراطي ، لطيف لقضاء يوم جميل في المسبح.

موقع حديقة باتايا بارك المائية

  • العنوان : WV46+FMF, Thap Phraya 12, Pattaya City, Bang Lamung District, Chon Buri 20150، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مواعيد حديقة باتايا بارك المائية

حديقة باتايا بارك المائية ورقم هاتفه

رقم الهاتف: +6638251201

أسعار الدخول إلى حديقة

  • دخول بي ٢٠٠ بات ما يعادل ٢٠ ريال 
  • دخول الكبار ٢٩٩ ريال
  • اطفال ١٩٩ ريال

موقع حديقة باتايا بارك المائية

أهم الخدمات المتوفرة في هذا الحديقة

وجهة جيدة للغاية طوال اليوم. القبول للبالغين فقط 100 ،  عالم مياه مليء بمعالم الجذب للأطفال والكبار على حد سواء، تتوفر كراسي استلقاء للتشمس ومظلات مجانية. وتتوفر أيضًا مآخذ كهرباء مجانية. يمكن تحديث المنطقة. الأسعار فقط كبيرة جدًا ومجموعة السلع محدودة للغاية. 

يمكنك زيارة العديد من الشرائح المائية. هناك بنيت جزر اصطناعية حيث يمكنك الراحة بشكل مريح ويمكنك مشاهدة ركوب القطار فوق الحديقة.

تعليقات الزوار عن حديقة باتايا بارك المائية

حربي

دعنا نذهب للبقاء واللعب في الحديقة المائية مجانًا كحزمة واحدة في الغرفة. لكن يمكنني اللعب ليوم واحد فقط. أعط قسيمة واحدة فقط في الواقع ، يجب أن يكون من الممكن إعطاء يومين على الإطلاق بطاقة الحديقة المائية 100 باهت. باهت ليس باهظ الثمن ، يمكنك اللعب ، الشريحة مغلقة للإصلاحات ، لا يمكنني اللعب بها جميعًا ، يجب أن يستمتع الأطفال ، الأمر يستحق ذلك.

مصطفى

مقابل 200 باهت للفرد (الأطفال فوق 80 سم أيضًا 200 باهت) جيد جدًا. الماء دافئ ورائحته تشبه إلى حد ما الكلور. نهر كسول بدون كعك. هناك الكثير من الأماكن المجانية. يمكنك إحضار طعامك الخاص.

 بعض المعلومات حول الحديقة

تعتبر الحديقة المائية الاقدم في بتايا بالقرب من شاطئ جومتين. وهي صغيرة الحجم ومناسبة لقضاء بعض الوقت، وهي مناسبة لجميع الاعمار، كما تحتوي على أكبر تعلق حر أو النزول عن طريق الحبل، وبها أيضا تلفريك وزحلقة العربات، علما بأن دخول الفرد الواحد يكلف مائتين بات. وبعد الانتهاء من الحديقة بإمكان الشخص المرور إلى مطعم حوريات البحر الثلاث ومطعم أكسجين البحر وهي قريبه جدا من الحديقة.
حديقة باتايا بارك المائية
التقييم

Leave a Comment