حدائق تايلاند

قصر جبل بوبينج شنغماي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

قصر جبل بوبينج شنغماي مقر إقامة ملكي أنيق مشيد على دعامات ويضم حديقة ورود شهيرة ويمكن زيارته طوال العام

موقع قصر جبل بوبينج شنغماي

  • العنوان : 1223 Sriwichai Alley, Tambon Su Thep, Mueang Chiang Mai District, Chiang Mai 50200، تايلاند
  • يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

قصر جبل بوبينج

مواعيد قصر جبل بوبينج شنغماي ورقم هاتفه

  • السبت، ٨:٣٠ص–٣:٣٠م
  • الأحد، ٨:٣٠ص–٣:٣٠م
  • الاتنين، ٨:٣٠ص–٣:٣٠م
  • الثلاثاء ، ٨:٣٠ص–٣:٣٠م
  • الأربعاء، ٨:٣٠ص–٣:٣٠م
  • الخميس، ٨:٣٠ص–٣:٣٠م
  • الجمعه، ٨:٣٠ص–٣:٣٠م

رقم الهاتف: +6653294599

أسعار الدخول إلى المكان

  • رسم الدخول هو 50 باهت للفرد

أهم الخدمات المتوفرة في هذا المكان

مكان قمة بالرووعة ،، اطلالة جميلة ساحرة تغطي الغيوم والسحاب المكان ، قرية جميلة ؛؛ قرية دوي بوي في جبل بوبينغ تسكن هذة القرية إحدى قبائل التل من قومية همونغ، يوجد مسلمين مطاعم وكوفيهات وكوشكات لبيع الملابس والاحذية اعزكم الله والتحف وو

تعليقات الزوار عن قصر جبل بوبينج شنغماي

kiatkampon

بشكل عام ، إنه جيد. رسوم الدخول رخيصة جدا. كبار السن معفون لا توجد رسوم قبول مكان هادئ الناس متناثرين جدا يمكنك بسهولة العثور على زاوية الصورة. لكن مع وجود أجزاء كثيرة من حالة كوفيد ، بما في ذلك داخل القصر غير مفتوح للزوار ولكننا نستطيع من السهل التجول في المنطقة. هناك العديد من أنواع الزهور ، سواء في الهواء الطلق أو في البيوت البلاستيكية. تمت صيانته جيدًا ، المكان نظيف وواسع وجو جيد وليس مزدحمًا.

Greg R

أراضي مصانة بشكل لا يصدق مع حدائق زهور جميلة. الأمن أكثر تشددًا من معظم الأماكن (إنه قصر بعد كل شيء). هناك سعر أعلى للأجانب ، ولكن ليس غير معقول مثل العديد من الأماكن ، وعليك تسجيل الدخول. بشكل عام ، إذا كنت تستمتع بالسير بين الزهور والأراضي التي يتم صيانتها جيدًا ، فستستمتع بهذا المكان.

هناك العديد من الزهور في الداخل. تأتي الورود بألوان عديدة. هناك العديد من الأنواع التي يجب النظر إليها وكلها جميلة. وردة تتفتح بالكامل طقس جيد ، سهولة المشي تحتاج بعض الأماكن إلى التقاط الصور حتى تكون مهذبة أيضًا ، فهناك جنود يقفون عند كل نقطة.

Raya Al Abri

استمتع بالقيادة فوق الجبل لرؤية الزهور والنباتات التي نادرًا ما تُرى في السهول. سارت على الإعجاب بالزهور الجزء المفضل لدي هو الجزء من الممر حيث تنمو الأشجار والسراخس والطحالب. عند هذه النقطة ، يمكنك أن تشعر أنه قد تم تبييضه بشكل طبيعي حتى يصبح نظيفًا لدرجة أنك تريد أن تغطس فيه. إذا كانت هناك فرصة ، أود أن يأتي الشعب التايلاندي ويزورني. راضي عن أسلوب آخر.

 بعض المعلومات حول المكان

قصر ملكي يسمح للسواح بالدخول إليه مقابل سعر رمزي .. كبير المساحة .. حديقة جميلة .. جميع الخدمات للزوار.. يجب على السيدات بارتداء ملابس طويلة عند الدخول .. يستحق الزيارة.. مناسب للجميع

موقع قصر جبل بوبينج